أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

ملخص الثلاثاء.. احتجاج الأهلي.. سقوط صلاح.. تأهل .. وتوضيح وكيل كارتيرون

ملخص الثلاثاء.. احتجاج الأهلي.. سقوط صلاح.. تأهل .. وتوضيح وكيل كارتيرون

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 05:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 02:40 ص

نرصد لكم زوار يلا كورة الكرام، أبرز ما حدث يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، والذي شهد احتجاج الأهلي على عقوبة وليد أزارو، بجانب سقوط مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا.


احتجاج الأهلي

أرسل النادي الأهلي احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء المدير الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع من قبل الاتحاد.


احتفاء الصحف التونسية

انشغلت الصحف التونسية بالعقوبة التي أقرها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) على اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي بإيقافه مباراتين وتغريم ناديه 20 ألف دولار، إلى جانب الاستعدادات النهائية لفريق باب سويقة قبل مباراة الجمعة المقبل.

كواليس ايقاف مساعد حكم لقاء الأهلي والترجي

تناولت تقارير في الصحافة الجزائرية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر ايقاف الحكم المساعد عبد الحق اتشعلي والذي كان قد تواجد في مباراة الأهلي والترجي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


بعثة الأهلي تصل تونس

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة فريق التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُغرم النقاز وساسي بعد مباراة الحدود

قررت إدارة جهاز الكرة بنادي ، توقيع غرامة مالية ضد الثنائي فرجاني ساسي وحمدي النقاز لاعبي الفريق.

سارة سمير تضيف 3 ميداليات مصرية

تُوجت المصرية سارة سمير بثلاث ميداليات في وزن -71 ببطولة العالم لرفع الأثقال، المقامة حاليًا في تركمانستان، ليصبح مجموع الميداليات المصرية في البطولة 6 ميداليات متنوعة حتى الآن.


الداخلية التونسية: الجماهير لن تزيد عن 56 ألفا في نهائي والأهلي

أفاد متحدث باسم وزارة الداخلية التونسية اليوم الثلاثاء إن الحضور الجماهيري المتوقع لمباراة الإياب بالدور النهائي لدوري أبطال افريقيا بين والأهلي المصري على ملعب رادس يوم الجمعة المقبل لن يتجاوز في كل الحالات 56 ألف مشجع.


اتحاد الكرة يعلن دعمه لطلب الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم دعمه للنادي الأهلي بطلبه في مراجعة العقوبات التي تم توقيعها عليه من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ليفربول يسقط

سقط نادي ليفربول الإنجليزي أمام فريق سرفينا زافيزدا مساء اليوم الثلاثاء بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكيل كارتيرون

أكد عمر الصادق، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن المدرب لم يكن يوجه للمغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي أي حديث فيما يخص فيديو الواقعة، وكان يتحدث مع لاعب التونسي.

يتأهل

تأهل فريق إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع إنتر ميلان بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على استاد جوسيبي مياتزا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت كاشيما يضع يدًا على دوري أبطال آسيا بالفوز على بيرسيبوليس
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز