أخبار عاجلة

عبدالغني يتحدث عن.. الغاء الدوري.. عدم تأيده للخطيب وأزمة الأهلي.. وعمله مع آل الشيخ

عبدالغني يتحدث عن.. الغاء الدوري.. عدم تأيده للخطيب وأزمة الأهلي.. وعمله مع آل الشيخ

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 01:50 ص

أكد مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري، أنه لا يوجد أي نية لإلغاء مسابقة الدوري الممتاز أو حتى كأس مصر في حال توج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا وشارك في مونديال الأندية.

وصرح مجدي عبدالغني لبرنامج "الماتش" "عامر حسين مميز واثق في قدرته على ادارة جدول الدوري ومواعيد المسابقات في مصر، لا يوجد أي نية بشأن الغاء الدوري أو الكأس، حتى مباراة السوبر تُلعب في يو م واحد ولا تشكل أي أزمة".
 
وتابع "لا ادفع ثمن أي قرار أتخذه في حياتي، وعدم تأييدي للخطيب ليس كفرا، وسكوت المجلس في أزمته الأخيرة مع آل الشيخ لم يعجنبي كان يجب أن يكون هناك رد وتوضيح الأمر للرأي العام والكشف عن تدعيماته للأهلي".

واستمر "آل الشيخ يتمتع بعقلية رائعة وكبيرة بالرغم من صغر سنه، عندما تقابلت معه في وقت سابق كان يتحدث عن اطلاق قناة لكن دون التطرق لأنها ستحمل اسم نادي بيراميدز، وانني سأظهر بها ولم نتحدث في أي تفاصيل".

وصرح "عندما ظهرت القناة تحت اسم بيراميدز، هو من تلقاء نفسه لم يتحدث مع اي شخص يعمل داخل اتحاد الكرة، وما تم تداوله بأنني سأعمل داخل النادي مجرد اشاعة، وظهوري معه على الطائرة كان ردا على ما حدث معي في اتحاد الكرة، وهو أمر لا يعيبني، ومن انتقد هذا بسبب أن مصر كانت ستلاقي السعودية في المونديال، فهذا مجرد هراء، لقد كنت مطرودا وليس لي أي صفة رسمية في البعثة المصرية، واسرتي تواجدت على نفقتي الخاصة".

وعن لقاء الأهلي والترجي تحدث "بالطبع هناك أزمة نظرا لغياب أزارو، الفريق سوف يفتقده، صلاح محسن ليس في نفس سرعة أزارو، الأهلي سيواجه وجماهيره والحكم".

واستكمل "اذا كان قد تعرض للظلم، فالأهلي تعرض للظلم أكثر من مرة في السنوات الماضية، ولم تعجبني تقنية حكم الفيديو بالمباراة الأخيرة، فرغم استخدامها كانت هناك انتقادات ومشاكل للحكم".

واختتم "الأهلي لا يحتاج دعما من اتحاد الكرة، الأهلي في غنى عن هذا، لجأ للكاف عندما شعر أنه تعرض للظلم، من سيحمي الأهلي في تونس ليس اتحاد الكرة، وما معنى أن نأخذ اجراء استباقي".

طالع أيضا..

تقرير.. غيابات مؤثرة ووجوه جديدة.. 4 تغيرات في موقعة إياب النهائي الأفريقي

منهم 9 قنوات مفتوحة.. الكاف يعلن 27 محطة ناقلة لنهائي الأهلي والترجي

الأهلي يحتج على إيقاف أزارو.. ويبدي "دهشته" من 4 أمور

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علي معلول يبرئ حكم مباراة الترجي ويرشح صفقة تونسية للأهلي.. فيديو
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز