أخبار عاجلة
رغم هدنة الحديدة.. ما زالت الدماء تسيل باليمن -

علي معلول يبرئ حكم مباراة ويرشح صفقة تونسية للأهلي.. فيديو

علي معلول يبرئ حكم مباراة ويرشح صفقة تونسية للأهلي.. فيديو
علي معلول يبرئ حكم مباراة الترجي ويرشح صفقة تونسية للأهلي.. فيديو

علي معلول يبرئ حكم مباراة ويرشح صفقة تونسية للأهلي.. فيديو

استنكر اللاعب التونسي علي معلول المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ما تردد من أحاديث عن الجزائري مهدي عبيد، حكم مباراة الأهلي أمام في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول، ردًا على سؤال وجه له خلال حواره إذاعة ديوان إف إم التونسية أمس الثلاثاء كون ماحدث في المباراة بسوء نية أم لا: "الحكم استخدم الـ (VAR) لا يوجد سوء نية".

كان الجزائري مهدي عبيد، قد احتسب ركلتي جزاء للأهلي أمام بعد اللجوء لتقنية "VAR" مما أثار احتجاجات من جانب حول صحتهما خلال المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية مقابل هدف.

وتابع لاعب الأهلي حديثه أن مباراة الإياب أمام ليست الأولى لفريقه في تونس، قائلًا:"ليست أول مباراة صعبة يخوضونها وليست أول مرة أمام فهم ذاهبون للتتويج باللقب ولدينا الأفضلية بفوزنا بثلاثية مقابل هدف وعليهم التركيز لإسعاد الجماهير إن شاء الله".

وعما يتردد عن احترافه في أوروبا، قال معلول -الذي يغيب عن مباراة الإياب للإصابة-: "الأحاديث هذه تُقال منذ 3 سنوات وتصلني عروضًا وإن شاء الله أكون في أوروبا".

وقال إن اللاعب الذي لو كان بيده جلبه لصفوف الأهلي من الصفاقسي هو لاعب الوسط محمد علي كما يريد حسام عاشور أن يتواجد بصفوف الفريق التونسي إذا كان هو في منصب المدير الرياضي به. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد اليوم موجز نيوز
التالى عبدالغني يتحدث عن.. الغاء الدوري.. عدم تأيده للخطيب وأزمة الأهلي.. وعمله مع آل الشيخ