أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

صباحك أوروبي.. عودة إبراهيموفيتش.. سخرية ساني.. وخراب رونالدينيو

صباحك أوروبي.. عودة إبراهيموفيتش.. سخرية ساني.. وخراب رونالدينيو
صباحك أوروبي.. عودة إبراهيموفيتش.. سخرية ساني.. وخراب رونالدينيو

صباحك أوروبي.. عودة إبراهيموفيتش.. سخرية ساني.. وخراب رونالدينيو

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مترو:

بايلي يكشف سبب رفض البريميرليج

كشف اللاعب ليون بايلي نجم فريق بايرليفركوزن عن سبب رفضه الانتقال للأندية الإنجليزية قبل الانتقال إلى صفوف فريقه الألماني الحالي. 

اللاعب أكد أن أندية مانشستر سيتي واليونايتد وتشيلسي وليفربول والكثير من الأندية الأخرى كانت مهتمة بالتعاقد معه، لكن قرر ألا يندفع للأعلى بسرعة على حد تعبيره، والذهاب إلى مكان يتطور ويتعلم فيه أولاً. 

ذا صن:

إبراهيموفيتش: مرتبط باليونايتد للأبد 

أكد زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أنه مرتبط بناديه السابق مانشستر يونايتد للأبد، معرباً عن رضاه عن التجربة مع شياطين إنجلترا الحُمر. 

وعن البطولة قال زلاتان:"قالوا أنني جئت للدوري الإنجليزي على كرسي متحرك، ولكني أنا الذي وضعتهم على كرسي متحرك، كنت متحفز للنجاح وأحببت البريميرليج المثير".

ديلي ميل:

ميسي جاهز 

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات مع فريقه الكتالوني بعد أن غاب مؤخراً للإصابة ليصبح جاهزاً لخوض مواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال. 

ميسي غاب عن فريقه أمام الإنتر في مباراة الجولة الثالثة من مجموعات الأبطال، كما غاب عن الكلاسيكو الذي فاز به فريقه (5-1) على

ديلي ستار:

ساري يسعى للتفوق على السيتي وليفربول 

في صراعهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يواصل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي السعي نحو اللقب وسط منافسة شرسة بينهم. 

ساري يسعى لتلافي أخطاءه السابقة مع نابولي من أجل التفوق على ليفربول وتشيلسي في سباق اللقب.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

خراب رونالدينيو

يعاني البرازيلي رونالدينيو ماديًا في الفترة الأخيرة، حيث اضطر القضاء البرازيلي لسحب جواز السفر الخاص به وكذلك أخيه بسبب عدم دفع الرسوم.

الحالة الإقتصادية للاعب السابق اتضحت، بعدما وجد في حسابه البنكي 6 يورو فقط، وهو ما ينم عن وجود حالة إفلاس للاعب.

شقيق هازارد يتحدث عن انتقاله لريال مدريد

تحدث ثورجان هازارد لاعب بروسيا مونشنجلادباج، عن إمكانية انتقال شقيقه إيدين هازارد لاعب تشيلسي إلى صفوف .

وقال اللاعب البلجيكي: "إيدين لن يغادر تشيلسي، عليه بناء الفريق من جديد، وشقيقي لن يتخذ خطوة خاطئة وغير محسوبة".

آس:

لا رحمة بصلاح

لم ترحم مواقع التواصل الإجتماعي، ، من السخرية بعد انتشار صورة تخص تمثال تم صنعه له للتواجد في مؤتمر يقام في .

مواقع التواصل سواء عربيًا أو أجنبيًا قامت بعمل تصميمات عدة للسخرية من الشكل الذي ظهر به التمثال، وهو ما كان شبيهًا بما حدث من قبل مع كريستيانو رونالدو.

نسبة راموس أفضل من رونالدو

أصبحت نسبة تسجيل سيرخيو راموس للأهداف من ركلات الجزاء أفضل من النسبة التي سبق لكريستيانو رونالدو أن حققها مع .

منذ رحيل رونالدو، نجح راموس في تسجيل ثمانية أهداف من تسعة ركلات، بنسبة 88.9%، بينما بلغت نسبة رونالدو 86.7% بعدما سجل 78 هدف من 90 ركلة.

موندو ديبورتيفو:

الظهور الأول لقميص

يظهر نادي بالقميص الثالث له للمرة الأولى في المواجهة التي ستجمعه مع إنتر ميلان مساء الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا.

القميص الثالث لبرشلونة لم يظهر حتى الآن منذ بداية الموسم سواء محليًا أو أوروبيًا، لتكون المرة الأولى في مواجهة ممثل .

الصحافة الإيطالية:

فوتبول :

ميلان يدخل سباق ضم بايلي

أكدت الصحيفة الإيطالية أن فريق ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات المدافع الإيفواري إيريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت الصحيفة أن ميلان يريد تدعيم خط دفاعه بعد إصابة المدافع الإيطالي ماتيا كالدارا الذي سيغيب حتى فبراير القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان سيتخذ خطوة التعاقد مع بايلي بناء على السعر الذي سيطلبه الفريق الإنجليزي.

بوفون يحذر من خطورة اللعب في نابولي

حذر الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون لاعب باريس سان جيرمان زملائه من اللعب في على ملعب نابولي.

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريقين: "من الصعب اللعب على هذا الملعب".

وأضاف: "أنا أعرف هذا الملعب جيداً، هو ملعب صعب، بسبب وجود اتصال جيد بين الجمهور واللاعبين".

واختتم: "من الصعب الفوز على هذا الملعب، إنها لا تعتبر مباراة عادية، نحن نعلم أن يجب علينا الفوز، ولكن الأهم من ذلك ألا نخسر، مازلنا نمتلك الفرص للتأهل، يجب علينا احترام نابولي".

كالتشيو ميركاتو:

ميلان يجهز عقدا لإبراهيموفيتش

نشرت الصحيفة الإيطالية تقريراً حول تجهيز نادي ميلان الإيطالي عقداً لضم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي.

ووفقاً لمصادر الصحيفة الإيطالية فإن النادي الإيطالي قدم عرضاً لمينو رايولا وكيل اللاعب السويدي رغبة منهم في عودة إبراهيموفيتش للنادي مرة أخرى.

سكاي سبورتس :

إنتر يستعد لضم فابريجاس

ذكرت الشبكة الإيطالية نية نادي إنتر ميلان الإيطالي في تقديم عرضاً لضم سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد اللاعب الإسباني مع البلوز في 2019، مما يجعله حر التفاوض مع أي نادٍ أخر في يناير القادم.

وأكدت الشبكة الإيطالية رغبة إنتر ميلان في التوصل لاتفاق مع فابريجاس للإنضمام إليهم بصورة مجانية.

لا جازيتا ديللو سبورت:

سباليتي: هو أعلى مستوى من الصعوبة

امتدح لوتشانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي فريق الإسباني قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي: "عندما تتحدث عن ، فأنت تتحدث عن أعلى مستوى من الصعوبة".

وأضاف: "قميص ميسي هو الذي يحلم به كل الأطفال الذين يحلمون بأن يصبحوا لاعبي كرة قدم. إنه يتطور بسرعة مضاعفة، إنه الأفضل".

واختتم سباليتي حديثه عن الأخطاء التي واجهها فريقه في لقاء الذهاب: "عندما استعدنا الكرة، لم نحتفظ بها لفترة كافية لتحويل مسار المباراة، يجب أن نفعل ما هو أفضل فى هذه المواجهة".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

كلوب يستبعد شاكيري لأسباب سياسية

استبعد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لاعبه السويسري شكيردان شاكيري من مواجهة سرفينا زافيزدا الصربي في دوري أبطال أوروبا لأسباب سياسية بسبب التوتر بين صربيا وكوسوفو، الذي ينتمي لها اللاعب.

وقال كلوب: "سمعنا عن تهديدات ربما تطال شاكيري في بلجراد، لا نعلم ما سيحدث بالضبط، نريد التركيز بنسبة 100% على كرة القدم، ولا نريد التفكير في أي شيء آخر، هذا كل شيء، لا نريد إطلاق رسائل سياسية".

وكشف المدرب الألماني عن رد فعل اللاعب بعد استبعاده من رحلة الريدز إلى صربيا قائلا: "شاكيري تقبل وتفهم ذلك، إنه لاعبنا نحن نحبه، وسيلعب لنا في كثير من الأحيان ، ولكن ليس يوم الثلاثاء". 

كيكر:

هل يعود كلينسمان إلى شتوتجارت؟

ارتبط اسم يورجين كلينسمان، مدرب المنتخب الألماني الأسبق، بالعودة إلى فريق شتوتجارت الذي بدأ في مسيرته الاحترافية، لكن بدور إداري مع النادي.

وقال رولاند إيتيل، مستشار كلينسمان الإعلامي: "بالنسبة لفريق شتوتجارت، فإن كلينسمان سيرد على الهاتف دائما، ولكني أستبعد توليه مسؤولية تدريب الفريق".

وكان كلينسمان، الذي لعب لشتوتجارت في الفترة من 1984 حتى 1989، صرح مؤخرًا أنه قد يعود للنادي: "يمكنني أن أتخيل العمل كمدرب وكمدير رياضي أيضًا".

ساني يسخر من شائعات يونايتد

رد النجم الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على شائعات مفاوضات انتقاله إلى مانشستر يونايتد، بعد انخفاض معدل مشاركته مع الفريق مقارنة الموسم الماضي وعدم تجديد عقده مع السيتي.

وقال ساني عن إمكانية الانضمام لمانشستر يونايتد ضاحكًا: "هذا لن يحدث"، مضيفًا: "بالتأكيد لن يحدث ذلك على الإطلاق. أنا سعيد للغاية هنا وأنا في الجانب المناسب. اللعب هنا شعور رائع تحت قيادة هذا المدرب".

يُذكر أن صاحب الـ22 عامًا، الذي يرتبط مع السيتي حتى عام 2021، لم يوقع على عقد جديد مع النادي حتى الآن، ولعب 8 مباريات بشكل أساسي من أصل 17 هذا الموسم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة خمسة.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

الأهم ألا نخسر

قال الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يعرف جيدًا أجواء ستاد سان باولو، وأنه يدرك أن الفوز هنا ليس سهلًا على الأطلاق، وذلك قبل مواجهة فريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الحارس الإيطالي المخضرم أن فريقه سيسعى بالتأكيد للفوز بالمباراة، لكنه شدد على أن الأهم هو ألا يخسر، وأضاف أن عودته إلى الأراضي الإيطالية تمثل جانبًا عاطفيًا بالنسبة له.

نهاية موسم نادال

أعلن الإسباني رفايل نادال عن نهاية موسمه الحالي مضطرًا بسبب الإصابة، وهو ما يعني أنه لن يشارك في بطولة لندن للأساتذة التي ستنطلق منافساتها في الأسبوع المقبل.

وقال نجم التنس الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه كان عامًا معقدًا، وكان مميزًا على الصعيد الفني، لكن ما شابه كانت الإصابات.

ليكيب:

رحيل زاريمبا

توفي برونو زاريمبا نجم فريقي فالنسيان وميتز السابق، عن عمر ناهز 63 عامًا، حيث فارق اللاعب الذي تألق في السبعينيات الحياة يوم الاثنين.

وكان زاريمبا هدافًا لفريق فالنسيان في موسمي 1975/1976 و1977/1978، وسجل 44 هدفًا خلال 172 مواجهة لعبها في منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادي النصر يستضيف مباراة منتخب السويس والزرقا
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز