أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء في الرحلة الأوروبية الـ14 لصلاح.. ليفربول يواجه ريد ستار لتجنب سيناريو أكتوبر 73

في الرحلة الأوروبية الـ14 لصلاح.. ليفربول يواجه ريد ستار لتجنب سيناريو أكتوبر 73

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 01:25 ص

يحل ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري ضيفًا على ريد ستار الصربي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب لتعزيز صدارة المجموعة الثالثة من خلال الفوز على ريد ستار، الذي يقترب من توديع البطولة حيث يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد ست نقاط بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي وريد ستار، مقابل خمس نقاط لنابولي الإيطالي وأربع لـ"PSG".

ويستضيف نابولي الفريق الباريسي ضمن منافسات ذات الجولة، في مواجهة ستجمع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي مع فريقه السابق، بعد تعادلهما (2-2) قبل أسبوعين.

وكانت مباراة الجولة الماضية بين ليفربول وريد ستار على ملعب آنفيلد في إنجلترا انتهت برباعية نظيفة للريدز، وسجل الأهداف روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح (هدفين) وساديو ماني.

وسيعود نابي كيتا وديان لوفرين إلى صفوف ليفربول بعد التعافي من الإصابة، وسط غياب السويسري شيردان شاكيري نظرا لأصوله الألبانية التي قد تجعله هدفا لهجوم الجماهير الصربية.

وتمكن صلاح من كسر صيامه التهديفي بعدما فشل في هز الشباك على مدار 4 مباريات متتالية في دوري الأبطال، منذ آخر أهدافه أمام روما الإيطالي، في ذهاب نصف نهائي البطولة الموسم الماضي.

ودخل صاحب الـ26 عامًا وقتها التاريخ مع ليفربول بعدما أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل للهدف 50 خلال 65 مباراة، محطما الرقم القياسي السابق المسجل باسم الإسباني فرناندو توريس.

وتعد صربيا الوجهة رقم 14 للجناح المصري في دوري أبطال أوروبا، منذ أول ظهور له في المسابقة بالثامن من أغسطس عام 2012 بقميص بازل السويسري (طالع التفاصيل).

وستكون مباراة الليلة أول مباراة يخوضها ليفربول أمام ريد ستار خارج الديار منذ أكتوبر 1973، عندما خسر الريدز وقتها بنتيجة (2-1) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة العودة، تلقى ليفربول الهزيمة مجددًا وبنفس النتيجة على ملعب "آنفيلد"، ليودع المسابقة بعد الخسارة في مجموع المباراتين (4-2).

لكن ريد ستار لم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات أوروبية، واستقبلت شباكه في آخر مباراتين 10 أهداف، وفي المقابل تلقى ليفربول هزيمة وحيدة في آخر 11 مباراة من دور المجموعات.

بطاقة المباراة:

الحدث: دوري أبطال أوروبا.

الملعب: ريد ستار ستاديوم.

التوقيت: 7:55 مساءً.

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 1.

المعلق: حفيظ دراجي.

اقرأ أيضًا..

عقوبات الكاف.. إيقاف أزارو مباراتين.. استدعاء كارتيرون وتغريم الأهلي

الاتحاد التونسي: الكاف سيلغي عقوبة غلق "فيراج" .. والبت في رفع الإيقافات يوم الأربعاء

مخرج النهائي: لو رأيت لقطة أزارو أثناء المباراة لأذعتها

كيف يلعب الأهلي بدون أزارو في رادس؟ حلان لا ثالث لهما

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد سويسرا تواصل خلط أوراق دوري الأمم الأوروبية.. وتتأهل لنصف النهائي بعد اكتساح بلجيكا بخماسية
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز