أخبار عاجلة
اخبار السياسه أحمد زكي.. صاحب الألف وجه -

رياضة عالمية الاثنين مؤتمر كلوب.. عن أجواء ملعب سرفينا زافيزدا واستبعاد شاكيري.. واحتمالية المداورة

مؤتمر كلوب.. عن أجواء ملعب سرفينا زافيزدا واستبعاد شاكيري.. واحتمالية المداورة

الاثنين 05 نوفمبر 2018 08:46 مساءً كتب: إبراهيم علي

الإثنين 5 نوفمبر 2018 08:02 م

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن استبعاد اللاعب السويسري شكوردان شاكيري من مباراة الفريق أمام سرفينا زافيزدا الصربي بسبب المشاكل السياسية، وعن إمكانية المداورة بين اللاعبين لإراحتهم.

ويلتقي ليفربول بنظيره سرفينا زافيزدا الصربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب عن استبعاد شاكيري من المباراة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة: "في كثير من الأحيان في حياتي اتخذت القرارات حول قوائم الفريق الذي سيلعب و تم قبولها، هناك بيان على موقعنا يمكن للجميع قراءته، نحن هنا للعب كرة القدم و هذا ما نريد التركيز عليه".

وأكمل: "إنه ليس حزينًا، هذا هو العالم، و السياسة دائمًا لها تأثير على الحياة، نحن هنا للعب كرة القدم، لم نرغب في قصة بجانب قصة كرة القدم و لهذا السبب قررنا ذلك".

وتطرق كلوب للحديث عن فريق سرفينا زافيزدا: "إنه مزيج من الأجواء في الملعب و كرة القدم التي يلعبونها، كنا جيدين في أنفيلد، إذا كنا أقل قوة لكانوا قد دخلوا في المباراة، نحن من ليفربول لذا نعرف كيف يمكن أن تكون الأجواء مهمة".

وتابع الألماني: "سنلعب في باريس، ليس مكانًا سهلًا للذهاب إليه، و من ثم هناك خارج أرضنا في نابولي، غداً ليست فرصتنا الوحيدة. لا يجب أن تضع ضغطًا إضافيًا على كتفيك".

وقال كلوب عن أكثر أجواء عدوانية واجهها: "أعتقد أنها كانت في اشبيلية (التعادل 3-3) ، ذهبت إلى هناك مع ماينز أيضا، و لم يكن الأمر لطيفا".

وعن احتمالية مشاركة نابي كيتا في المباراة: "لقد تدرب مع الفريق الأول للمرة الأولى أمس، يجب أن أتخذ قرارًا حوله غدًا، من الجيد جدًا عودته لنا للأسابيع القادمة".

واختتم كلوب حديثه في المؤتمر الصحفي بسؤاله عن إمكانية المداورة بين اللاعبين قائلاً: "سننتظر ونرى ما سيحدث غداً.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت تنس.. زفيريف يؤخر حلم فيدرر ويتأهل لنهائي البطولة الختامية
التالى رياضة عالمية السبت تنس.. زفيريف يؤخر حلم فيدرر ويتأهل لنهائي البطولة الختامية