أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. رغبة ميسي.. سانشيز مع الفراعنة.. وصفقة خرافية في تشيلسي

صباحك أوروبي.. رغبة ميسي.. سانشيز مع الفراعنة.. وصفقة خرافية في تشيلسي
صباحك أوروبي.. رغبة ميسي.. سانشيز مع الفراعنة.. وصفقة خرافية في تشيلسي

صباحك أوروبي.. رغبة ميسي.. سانشيز مع الفراعنة.. وصفقة خرافية في تشيلسي

الاثنين 05 نوفمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
سانشيز مع الفراعنة

حصل التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي أرسنال على يوم راحة بعد نهاية مباراة فريقه أمام ليفربول، ليستغل الأمر في التوجه إلى المتحف البريطاني.

سانشيز نشر صورًا له عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، ظهر خلالها بجانب عدد من الأثار الفرعونية المصرية، قبل العودة للتدريبات من جديد.

حكم يتضرر من تطبيق القانون

ظهر الحكم لي بروبيرت متضررًا أثناء إظهار البطاقة الصفراء في وجه ديماراي جاراي لاعب ليستر سيتي، بعدما خلع قميصه عقب تسجيل هدفًا في شباك كارديف سيتي.

الحكم أدار ظهره للاعب الذي قام بخلع القميص وأظهار عبارة وفاء لفيتشاي سريفادانابرابا رئيس النادي الراحل، إلا أن مروره أمام وجه الحكم اضطر الأخير لتطبيق القانون قبل أن يظهر متضررًا من الأمر.

ميرور:
لاعبو ليستر إلى تايلاند

توجه لاعبو نادي ليستر سيتي إلى تايلاند لتقديم واجب العزاء في وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي الذي توفي قبل عدة أيام ماضية.

لاعبو الفريق حصلوا على راحة من التدريب يوم الأحد بعد خوض مباراة بالدوري الإنجليزي يوم السبت، ليستغلوا الأمر بالتوجه إلى مسقط رئيس مالك النادي الراحل.

روني يعود للمنتخب

ينتظر واين روني العودة من جديد للمنتخب الإنجليزي خلال تجمعه المقبل، من أجل خوض المباراة الأخيرة له بقميص الفريق بعد غياب في الفترة الماضية.

روني سيظهر في قائمة المنتخب الإنجليزي استعدادًا لمواجهة الولايات المتحدة وديًا خلال نوفمبر الجاري، والتي ستكون بمثابة مباراة الاعتزال الدولي بالنسبة له.

تشيلسي يدفع مبلغًا خرافيًا

قد يضطر نادي تشيلسي لدفع مبلغ 105 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي والذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

تشيلسي كان من الممكن أن يدفع 45 مليون فقط، إلا أن النادي البرتغالي جدد عقد اللاعب ووضع شرطًا جزائيًا لفسخه قيمته 105 مليون إسترليني، رغم خوض اللاعب 5 مباريات فقط مع الفريق.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
جلاكتيوس إلى مقعد المدير الفني

أصبح جيل جلاكتيوس الشهير لريال مدريد يمتلك عدد من المثلين على مقعد المدير الفني بعد 20 عامًا من بداية عهده وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، ليسير 9 من هؤلاء اللاعبين على درب فيسنتي ديل بوسكي لعالم التدريب.

وانضم إلى قائمة المدربين، زين الدين زيدان، فرناندو هييرو، سانتياجو سولاري، ايتور كارانكا، ألبرت سيلاديس، راؤول جونزاليس، جوتي، فرناندو موريانتس، كلود ماكيليلي، بيدرو مونتيس، وميشيل سالجادو.

آس:
5 مواهب برازيلية تنتظر الظهور

لم تتوقف كرة القدم البرازيلي عن ابراز المواهب مع ظهور فينسيوس جونيور في صفوف الفريق الأول لريال مدريد، لكن هناك عدد آخر من اللاعبين مواليد 2000 ينتظرون العيون الأوروبية لمتابعتهم.

ويأتي من أبرز هؤلاء مهاجم فلامينجو صاحب الـ18 عامًا فيتور جابريل، وهناك لاعب وسط بالميراس ألان، ومهاجم سانتوس مواليد 2001 يوري ألبيرتو، ولاعب فلامينجو الآخ وهو يوري سيزار، ولاعب وسط سانتوس كايو جورجي، وصاحب الـ15 عاما جابريل فيروس لاعب بالميراس.

سبورت:
ميسي يرغب في اللعب أمام الانتر

طلب ليونيل ميسي المشاركة مع فريقه أمام انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما انضم إلى قائمة الفريق مع توضيح من النادي بأن اللاعب سافر إلى بانتظار القرار النهائي من جانب الطاقم الطبي بشأن إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

وعانى ميسي من إصابة الذراع 20 أكتوبر الماضي وأوضح الفحص الطبي الأولي حاجته إلى راحة لمدة 3 أسابيع من أجل التعافي غير أنه عاد إلى التدريبات بعد 11 يومًا فقط، لكن أصر الجهاز الطبي لبرشلونة على عدم السماح للاعب بالمشاركة في المباراة حتى اللحظات الأخيرة.

رباعي صنع أزمة

دفع جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد فاتورة المستوى المتواضع من جانب نجوم الفريق لوكا مودريتش، سيرجيو راموس، جاريث بيل وماركة اسينسيو وهو ما أدى إلى انهيار مستوى الفريق على مستوى كافة الخطوط، ليفرطوا في ثقة المدير الفني ويتسببوا في رحيله.

عبر جمهور داخل سانتياجو برنابيو عن غضبهم وأطلقوا الصافرات ضدهم خلال المباراة الماضي أمام بلد الوليد، خاصة قائد الفريق سيرجيو راموس الذي نال النصيب الأكبر من الهجوم.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
يوفنتوس مهدد بفقدان نجمه أمام مانشستر يونايتد

بات فريق يوفنتوس الإيطالي مهددا بفقدان مهاجمه ماريو مانذروكينش، خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال.

ويسضيف فريق يوفنتوس نظيره مانشستر يونايتد، مساء الاربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن اللاعب مانذروكيتش لم يخض مواجهة فريقه الأخيرة أمام كالياري بسبب شعوره بألالام في الكاحل، جلعته يغيب عن المباراة.

ولم يشارك مهاجم يوفنتوس في مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد بالجولة الماضية والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يحضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية لتحديد موقفه من العودة والمشاركة مع يوفنتوس في الفترة المقبلة.

كوريري ديللو سبورت:
بيانيتش يتحدث عن قدرة يوفنتوس في الفوز بدوري الأبطال

نشرت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، تصريحات لميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، تحدث خلالها عن حظوظ فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا والفرق المرشحة لنيل اللقب.

وأكد بيانيتش خلال تصريحات صحفية، أن فريق يظل هو دائما واحد من الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويواجه فريق يوفنتوس نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأربعاء المقبل، في اطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واوضح، أن يوفنتوس هو أيضا يملك حظوظ الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كالفريقالكتالوني، والذي يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة.

وأشار إلى أن يوفنتوس فريق قوي للغاية ويمكنه تحقيق كأس دوري أبطاب أوروبا هذا العام.

وانتقل بيانيتش للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد، مؤكدا أنها ستكون مهمة للغاية ليوفنتوس ومن الممكن أن تكون بوابة التأهل للدور المقبل.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
رامسي إلى بايرن ميونيخ

أكدت الصحيفة، أن بايرن ميونيخ يرغب التعاقد مع الدولي الويلزي أرون رامسي لاعب آرسنال الإنجليزي في ظل انتهاء عقده مع الجانرز في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونيخ لديه ميزة عن الأندية الإنجليزية الأخرى من خلال التفاوض مع رامسي مباشرة قبل نهاية عقده بستة أشهر وهذا ما يمنعه القانون في إنجلترا.

شاكيري يعود لميونيخ

تحدث شيردان شاكيري لاعب ليفربول، عن فترة تجربته مع بايرن ميونيخ، قائلاً :"عندما أعود لبايرن ميونيخ أشعر بحب الجماهير لي، وأرغب في أن أحظى على حب الجماهير في ليفربول".

وتابع :"على الرغم من قلة مشاركتي مع بايرن إلا أنني حصلت على لقب دوري الأبطال، وأعتقد أنني أستحق هذا الاحترام".

بيتزارو يدخل التاريخ

دخل كلاوديو بيتزارو مهاجم فيردر بريمن الألماني، تاريخ الدوري الألماني بعدما سجل هدفًا في شباك ماينز ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.
وأشارت الصحيفة، إلى أن بيتزارو أصبح أول لاعب يسجل هدفين في البوندسليجا بعد تخطيه سن الـ40.

الصحافة الفرنسية:
موناكو سيعاني

80% من متابعي فرانس فوتبول أكدوا اعتقادهم بأن معاناة موناكو ستستمر تحت قيادة المدير الفني الجديد تييري هنري في استفتاء أجرته الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني.

لم يحقق موناكو فوزًا في أربع مباريات متتالية تحت قيادة هنري، وسقط للمركز التاسع عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بفارق الأهداف فقط عن المتذيل جانجون.

لو باريسيان:
أحد أعظم إنجازات خاشانوف

قال كارين خاشانوف بطل نسخة الأساتذة التي أقيمت في باريس وانتهت أمس أن ذلك التتويج هو أحد أهم الإنجازات التي حققها طوال مسيرته الاحترافية بلعبة التنس.

وأنهى خاشانوف مسيرة رائعة للصربي نوفاك ديوكوفيتش، استمرت لثلاثة أشهر ونصف بدون هزيمة، كما أطاح بالسويسري المخضرم روجيه فيديرير من نصف النهائي، قبل أن يفوز خاشانوف عليه في المباراة النهائية.

كافاني يفعل كل شىء من أجل العودة

قال الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان أنه سيفعل كل شىء ممكن من أجل التعافي واللحاق بمواجهة فريق العاصمة الفرنسية أمام نابولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولعب كافاني في الفترة 2010-2013 بقميص نابولي، وكان النجم الأبرز للفريق في تلك المرحلة، إلا أنه يتأهب للعودة كمنافس للمرة الأولى على ملعب سان باولو في المدينة الجنوبية بإيطاليا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. تكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع كرة القدم في الأهلي
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز