الكهرباء يتصدر المجموعة السابعة بالقسم الثالث.. وجنوب سيناء يتذيل الترتيب

الكهرباء يتصدر المجموعة السابعة بالقسم الثالث.. وجنوب سيناء يتذيل الترتيب
الكهرباء يتصدر المجموعة السابعة بالقسم الثالث.. وجنوب سيناء يتذيل الترتيب

الكهرباء يتصدر المجموعة السابعة بالقسم الثالث.. وجنوب سيناء يتذيل الترتيب

أقيمت 5 لقاءات في إطار الجولة الحادية عشرة من دوري القسم الثالث للمجموعة السابعة والتى تضم اندية محافظات والسويس والشرقية وتتولى منطقة الاسماعيلية لكرة القدم الاشراف عليها .

تغلب فاقوس على صاحب الصدارة كهرباء الإسماعيلية، بهدفين دون رد، على ملعب الديدامون بفاقوس، ووصل للنقطة الـ 15 ، إذ فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 3، وسكنت شباكه 9 أهداف، وأحرز مثلها.

وتوقف رصيد كهرباء الإسماعيلية عند 25 نقطة، ولا يزال في صدارة المجموعة، إذ فاز في 8 لقاءات وتعادل في لقاء وهزم في لقاء، وسكنت شباكه 5 أهداف وسجل 19 هدفًا.

استطاع بلبيس الفوز على غزل ، بملعب الغزل، بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد بلبيس إلى 17 نقطة، إذ فاز في 5 وتعادل في 2 وخسر في 4، ويحتل المركز الثالث.

وتوقف رصيد غزل عند 14 نقطة، إذ فاز في 4 لقاءات وتعادل في 2 وخسارة في 4، وسكنت شباكه 20 هدفًا، وأحرز 14 هدفًا ويحتل المركز السادس.

وحل النوبة ضيفًا على بلدية الإسماعيلية، واستطاع البلدية الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، بهذه النتيجة يرتفع رصيد بلدية الإسماعيلية إلى 12 نقطة في المركز السابع، إذ فاز في 2 وتعادل في 6 وخسر في 2 .

بينما يتوقف رصيد النوبة عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر، إذ فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر في 5، وسكنت شباكه 17 هدفًا، وأحرز 14 هدفًا.

وفي لقاء آخر، استطاع فريق أبو حماد الفوز على القنطرة غرب، بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أبو حماد إلى 16 نقطة ، إذ فاز في 5 وتعادل مباراة وخسر 4، وأحرز 18 هدفًا.

وتوقف رصيد القنطرة غرب عند 9 نقاط، في المركز الثاني عشر، إذ فاز في 2 وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5، وسكنت شباكه 13 هدفًا، وسجل 8 أهداف.

وواصل أبو صوير صحوته بالفوز على أبو شحاتة، في ديربي الإسماعيلية بهدفين دون رد، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أبو صوير إلى 12 نقطة، في المركز الثامن، إذ فاز في 4 مباريات وخسر 6، وسكنت شباكه 12 هدفًا، وأحرز 12 هدفًا، بينما توقف رصيد أبو شحاتة عند 10 نقاط، في المركز التاسع، من 10 مباريات، إذ فاز في مباراتين وخسر 4 وتعادل في 4، وسكنت شباكه 12 هدفًا، وأحرز 9 أهداف.

وتم تأجيل لقاء الشهداء وجنوب سيناء “متذيل المجموعة”، لأجل غير مسمى، والشرقية راحة هذا الأسبوع. ويمتلك الشرقية أقوى خط دفاع برصيد 4 أهداف، بينما يمتلك بلبيس أقوى خط هجوم برصيد 23 هدفًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الرياضة يبحث التعاون مع بوروندى خلال منتدى شباب العالم موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز