الوفد رياضة - وزير الرياضة يبحث التعاون مع بوروندى خلال منتدى شباب العالم موجز نيوز

الوفد رياضة - وزير الرياضة يبحث التعاون مع بوروندى خلال منتدى شباب العالم موجز نيوز
الوفد رياضة - وزير الرياضة يبحث التعاون مع بوروندى خلال منتدى شباب العالم موجز نيوز
وزير الرياضة يبحث التعاون مع بوروندى خلال منتدى شباب العالم[real_title] أشرف صبحي وزير الرياضة
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، السيدة ايفلين بيوتى وزيرة الشباب والرياضة بجمهورية بورندى لبحث التعاون الثنائي بين البلدين على صعيد قطاعى الشباب الرياضة.

جاء ذلك على هامش المشاركة فى  منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة 3-6

نوفمبر الجاري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على توطيد أواصر العلاقات وتعميق التعاون المشترك مع الدول الشقيقة ومنها جمهورية بورندى، لافتاً إلى القيام بتحديد كافة بنود التعاون مع بورندى والبدء فى تنفيذها بشكل يساهم فى تبادل الخبرات والثقافات بين الشباب المصرى والبورندى.

كما أشار الوزير إلى التعاون فى المجال الرياضي وإطلاع الجانب البورندى على الخبرة المصرية وتجربتها فى مجال إدارة وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية.

ومن جانبها، أعربت وزيرة الشباب والرياضة ببورندى عن بالغ سعادتها للمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم وتبادل الحوارات والثقافات والرؤى التى يشهدها المنتدى من خلال جلساته المتنوعة، مؤكدة حرص بلادها على التعاون مع مصر فى مجالى الشباب والرياضة والمشاركة فى مختلف الأحداث والملتقيات الدولية التى تنظمها مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى