العياري: الترجي لعب ضد الحكم.. و3 عوامل ترجح كفته في لقاء الإياب

العياري: الترجي لعب ضد الحكم.. و3 عوامل ترجح كفته في لقاء الإياب

الأحد 04 نوفمبر 2018 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأحد 4 نوفمبر 2018 02:45 م

علق محمد العياري المدرب المساعد لفريق الملعب التونسي على مستوى مباراة الترجي أمام الأهلي المصري التي جمعتهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أن باب سويقة لعب المباراة ضد الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

وحل الترجي ضيفًا على الأهلي المصري يوم الجمعة الماضي في ذهاب نهائي دوري الأبطال وسقط فريق الدم والذهب بثلاثية مقابل هدف.

وخلال تصريحات خاصة لجريدة الصباح التونسية قال العياري: "المباراة لم ترتقِ للمستوى المطلوب فنيًا بما أن الناديين من أعرق الأندية في أفريقيا".

وأضاف: "كنا ننتظر ماهو أفضل بكثير، ولكن الترجي دخل المباراة وهو متماسك كما ظهرت خطوطه متقاربة".

وعن أداء حكم المباراة قال العياري: "ضربة الجزاء غير الشرعية والخيالية غيرت مجرى المباراة، وعلى الرغم من ذلك حاول الترجي العودة إلا أن الأخطاء الفردية في الشوط الثاني كلفت الترجي الهف الثاني".

وأكمل: "وعلى الرغم من ذلك عاد الترجي وتماسكت خطوطه ليحتسب الحكم ضربة جزاء أخرى لا وجود لها الأمر الذي أفقد اللاعبين التركيز، مضيفًا: "إنها مهزلة تحكيمية بكل المقاييس".

وعن مباراة الإياب المقرر لها الجمعة المقبلة قال العياري: "هناك 3 عوامل ترجح كفة فوز الترجي وهي التسجيل مبكرًا في مباراة العودة والدخول بمعنويات مرتفعة إلى جانب المساندة الجماهيرية منذ البداية وحتى صافرة النهاية مثلما فعل أمام الفريق الأنجولي".

وأتم: "كشمجع تونسي أتمنى دائمًا الفوز لممثل تونس ونيل اللقب رغم صعوبة المهمة أمام منافس عنيد له ميزة خاصة وهي أنه يعرف كيفية اللعب خارج أرضه".

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستتوجه إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا لمواجهة الترجي على الملعب الأولمبي برداس في التاسع من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا

الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي.. ويؤكد: تعمدت التضليل

الاتحاد التونسي: الداخلية مستعدة لتأمين إياب الترجي والأهلي بحضور 60 الف مشجع

مصدر: الحكم المرشح لإدارة إياب نهائى إفريقيا "ضعيف" ولا يصلح فى الظروف الحالية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى