الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. واحذروا فتنة "السوشيال ميديا" 

الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. واحذروا فتنة "السوشيال ميديا" 
الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. واحذروا فتنة "السوشيال ميديا" 

الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. واحذروا فتنة "السوشيال ميديا" 

الأحد 04 نوفمبر 2018 11:46 صباحاً أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي يثق في حسن الاستقبال بتونس عندما يخرج الفريق لملاقاة ، محذرًا الجماهير من محاولات إشعال الفتنة بين الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهلي فاز على في برج العرب بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي دوري الأبطال الجمعة، وشهدت المباراة توترًا من الطاقم التحكيمي بقيادة الجزائري مهدي عبيد، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للترجي.

وقال مرجان، في تصريحات إذاعية لـ"راديو 90.90" صباح الأحد: "جمهور الأهلي والترجي أشقاء وعلى قلب رجل واحد، كما أن جماهير الأهلي استقبلت أشقائهم بالترجي في البيوت بعد المباراة بالإسكندرية".

وأضاف: "السوشيال ميديا تريد إحداث فتنة بين جماهير الناديين رغم أن الرياضة تجمع الشعوب، ويجب أن تكون هناك وقفة تجاه هذا الأمر، لن ننجرف خلف من يشعل الأمور، ونريد إغلاق هذا الملف".

وأوضح: "اطمئن الجماهير في تونس، ولدي ثقة كاملة في المسؤولين عن والأمن التونسي من أجل تكرار حسن الاستقبال الحافل والرسمي هناك".

وأكمل: "إجراءت تفتيش حافلة التي استغرقت 25 دقيقة بحسب تصريحات المدرب أرى أنها طبيعية وتتم في كل مكان، وتم تطبيقها على جماهير الفريقين والأهلي أيضًا، وفقًا لطلبات مسؤولي الأمن في الكاف".

وأكد: "علي معلول، المدير الفني السابق للترجي، قال في تصريحات بعد المباراة إن الأهلي استحق الفوز على ، وفي النهاية البطولة ستكون داخل الملعب، والأفضل سيحقق الفوز، ونتمنى أن يعود الأهلي باللقب".

وأتم المدير التنفيذي للأهلي تصريحاته مشيرًا إلى أن بعثة الفريق ستسافر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، الذي حرص على تأجيل علاجه من أجل مؤازرة الفريق هناك باللقاء المرتقب.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، ويتطلع الأهلي إلى الحفاظ على تقدمه في النتيجة من أجل تعزيز رقمه القياسي باللقب التاسع، كأكثر النادي تتويجًا بالبطولة الأغلى بالقارة السمراء.

اقرأ أيضًا..

الأهلي: سنتجه إلى تونس من أجل "كرة قدم".. ونحترم قراراتهم

وكالة الأنباء الألمانية: نصف مليون جنيه خسائر ملعب برج العرب بعد مباراة الأهلي والترجي

شطة: حالة واحدة لمعاقبة أزارو.. وننتظر ردًا رسميًا من الأهلي

مصدر بالأهلي ليلا كورة: قد نعاقب أزارو بسبب تمزيقه لقميصه أمام

الاتحاد التونسي يطالب بإيقاف أزارو.. يشكو حكم الأهلي والترجي.. وينتقد قرارات الكاف

رئيس السابق: على الجماهير أن تركز مع الفريق "فقط".. والحكم ساعد الأهلي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. خطة ريال مدريد في الشتاء.. وتشيلسي يستهدف لاعب برشلونة
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز