أخبار عاجلة
إعادة فتح السفارات.. الخليج يشرعن سلطة الأسد -

روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة

روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة
روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة

روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن واين روني لاعب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي، ومانشستر يونايتد السابق، سيعود لقيادة منتخب بلاده إنجلترا أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في مباراة خيرية يوم 15 نوفمبر الشهر الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن روني وافق على الدعوة التي تلقاها من جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، لخوض مباراة الأسود الثلاثة أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المنتظر أن يخوض روني صاحب الـ33 عامًا مباراته الـ 120 بقميص منتخب إنجلترا أمام المنتخب الأمريكي في المباراة الخيرية، على ملعب ويمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيرادات المباراة ستصل إلى 500 ألف جنيه استرليني، ليتم التبرع بهم في مختلف المنظمات الخيرية للأطفال.

وأوضحت الصحيفة أن آخر ظهور لروني الهداف التاريخي للمنتخب الأسود كان منذ عامين، في اللقاء الذي فاز به منتخب بلاده على منتخب اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان واين روني، أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد مسيرة طويلة مع منتخب إنجلترا، حيث شارك مع الأسود الثلاثة في 119 مباراة، وتمكن من إحراز 53 هدفًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "رفعًا للحرج".. وليد سليمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي رسميًا
التالى صباحك أوروبي.. عودة إبراهيموفيتش.. سخرية ساني.. وخراب رونالدينيو