ملف السبت.. هدايا صلاح المهدرة.. فوز والريال.. وهل يتم إيقاف أزارو؟

ملف السبت.. هدايا صلاح المهدرة.. فوز والريال.. وهل يتم إيقاف أزارو؟

الأحد 04 نوفمبر 2018 05:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الأحد 4 نوفمبر 2018 02:11 ص

شهد يوم السبت عددا من الأمور المهمة في عالم كرة القدم، بداية من فوز وريال مدريد في مباراتيهما بالليجا، وتعادل ليفربول وأرسنال 1-1 في قمة الجولة 11 للدوري الإنجليزي، ومطالبة رسمية من الاتحاد التونسي بإيقاف المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي.

فوز البارسا والريال

حقق فوزا قاتلا على رايو فاليكانو في الجولة 11 للدوري الإسباني، بنتيجة 3-2 (طالع تقرير المباراة من هنا) بينما فاز بهدفين دون رد على بلد الوليد لينهي مسلسل نزيف النقاط في المسابقة (طالع تقرير المباراة وشاهد الأهداف من هنا).

هدايا صلاح المهدرة

نجم ليفربول شارك في مباراة فريقه أمام أرسنال التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في لقاء أقيم على ملعب الامارات ضمن قمة الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

اللقاء شهد عدة هدايا من صلاح الذي لعب حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن يتم استبداله، لزملاءه بالفريق، اهدرت جميعها، شاهد بالفيديو من هنا..

هل يتم إيقاف أزارو؟

الاتحاد التونسي لكرة القدم، طالب الكاف بإيقاف المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي، عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرياضي التونسي.. لكن ما السبب؟.. تعرف على التفاصيل والمطالب جميعها من هنا..

مسؤول سابق بالكاف

عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يقول إن وليد أزارو مهاجم الأهلي قد يتعرض لعقوبة الإيقاف على خلفية واقعة تمزيق قميصه خلال مباراة التونسي .. فما التفاصيل؟ من هنا

صدمة جديدة

المطالبة بإيقاف أزارو ليس الحدث الوحيد الذي طارد الأهلي السبت، حيث قال طبيب الفريق لمراسل يلا كورة إن أحمد فتحي لن يلحق بمباراة إياب دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.. فما السبب؟ من هنا

الأهلي والسوشيال ميديا

النادي الأهلي عبر مديره التنفيذي محمد مرجان، يقول إن السوشيال ميديا لا تعنيه، وإن كامل تركيز الفريق منصب في الوقت الحالي على مباراة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بنتيجة 3-1.. طالع تصريحاته من هنا

لن يخوض تمهيدي الكونفدرالية

شيهو ديكو، عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يقول ليلا كورة إن لن يخوض الدور التمهيدي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وإن مباراته الأولى ستكون في دور الـ32 الأول، لكن أي فريق سيواجه ؟ تعرف عليه من هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يطالب الجماهير بعدم الانسياق وراء السوشيال ميديا
التالى السعودية تواجه كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 19 عامًا..اليوم