أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

رئيس السابق: على الجماهير أن تركز مع الفريق "فقط".. والحكم ساعد الأهلي

رئيس السابق: على الجماهير أن تركز مع الفريق "فقط".. والحكم ساعد الأهلي

السبت 03 نوفمبر 2018 08:46 مساءً كتب: أيمن جيلبرتو

السبت 3 نوفمبر 2018 08:07 م

أبدى سليم شيبوب رئيس نادي الرياضي التونسي السابق، استيائه من طريقة تعامل النادي الأهلي مع الفريق خلال مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان معين الشعباني المدير الفني للترجي، قد انتقد طريقة التنظيم وتعامل افراد الأمن مع بعثة الفريق وايقافهم للتفتيش، مما تسبب لفقدان اللاعبين لتركيزهم في لقاء انتهى 3-1 لصالح الأهلي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب الجيش ببرج العرب.

وأشار سليم شيبوب في تصريحات اذاعية تونسية "الفريق لم يفقد حظوظه بعد في التتويج بكأس إفريقيا، يحتاج لهدفين من أجل التتويج باللقب، في كل شوط نحرز هدف الأمر سيكون سهلا، على اللاعبين الإيمان بهذا بجانب الجماهير".

وتابع " قدم مستوى جيد أمام الأهلي في مباراة برج العرب، اهنئ رئيس النادي على هذا الفريق، لم نشعر بأن هناك نواقص، نجحنا في امتصاص ضغط الأهلي المبكر، بجانب عدم ترك الاستحواذ لهم".

واستمر "على الجماهير والتي صبت غضبها على الأهلي والحكم والاتحاد الافريقي، أن تركز مع الفريق داخل الملعب فقط لا غير، كفى استخدام للشماريخ والشغب لن يفيد، لقد كلف النادي الكثير".

وأكمل "كان هناك اصرار من الحكم الجزائري على احتساب ركلتي الجزاء، رغم أن طاقم حكام الفيديو كان لديه رأي أخر، الأمر غريب للغاية، ما حدث يضر بالاتحاد الإفريقي، الحكم ساعد الأهلي بركلتي جزاء بجانب منح ثنائي بطاقات صفراء لعدم المشاركة في العودة".

واختتم "الأهلي لا يستحق الفوز بكل تأكيد، وعلى الجماهير أن لا تهاجم الجزائر، هم شعب صديق وقد يكون هناك رفض من جانبهم لتصرفات الحكم، ما فعله غريب للغاية".

طالع ايضًا:

مصدر: باملاك الأقرب لإدارة نهائي "رادس" بعد اعتذار جاساما

تقرير.. كسر عقدة برج العرب وسليمان التاريخي.. ضمن أرقام فوز الأهلي على

تقرير.. كيف تناولت الصحف التونسية هزيمة من الأهلي وقرارات الحكم؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أجيري يتحفظ على استبعاد لاعبي الأهلي أمام النيجر موجز نيوز
التالى رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: تاريخ الأهلي ومهدي عبيد لا يسمحان بتقديم رشوة للفوز بمباراة.. وإدانة الحكم ستضر المارد الأحمر أولاً.. فيديو