أخبار عاجلة

مباشر.. 0 - 0 المصري .. ديربي القناة

مباشر.. 0 - 0 المصري .. ديربي القناة

السبت 03 نوفمبر 2018 05:46 مساءً كتب: محمد همام

السبت 3 نوفمبر 2018 04:55 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة وحيّة لمباراة والمصري في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلية ضمن الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري.

ويسعى إلى استكمال انتصاراته المحلية بعد الفوز على بيراميدز في الجولة الماضية (2-0)، حيث يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، تعتبر هذه المباراة هيّ الأولى لميمي عبد الرازق والذي قاد المصري مؤخرًا بدلاً من حسام حسن والذي رحل لتدريب بيراميدز.

ويسعى المصري إلى استعادة توازنه بعد خروجه من نصف النهائي بالكونفدرالية على يد فيتا كلوب الكونغولي.

ويحتل المصري المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط إلا أن الفريق البورسعيدي لديه خمس مباريات مؤجلة. 

ومن المقرر أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري - طارق طه - محمد مجدي - محمود متولي - باهر المحمدي - عماد حمدي - عمر الوحش - حسني عبد ربه - محمد صادق - عبد الرحمن مجدي - كريستوفر ميندوجا.

بينما يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد مسعود - محمد كوفي - مصطفى مارسيلو - شطا - عمرو موسى - فريد شوقي - طارق جبريل - أحمد شكري - إسلام عيسى - أحمد جمعة.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة تعرض عصام الحضري للإصابة بعد تشتيته للكرة من أمام لاعب المصري ليتوقف اللقاء إلا أن الحضري عاد لاستكمال اللقاء.

وكاد أحمد جمعة مهاجم المصري أن يفتتح النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 16 بعد انفراده بمرمى إلا أن عصام الحضري تألق وتصدى للكرة مرتين. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رئيس الكاف يغادر القاهرة متجهًا إلى غانا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز