كلوب: واثق من قدرة ليفربول على التهديف أكثر من آرسنال في ملعب الإمارات

كلوب: واثق من قدرة ليفربول على التهديف أكثر من آرسنال في ملعب الإمارات
كلوب: واثق من قدرة ليفربول على التهديف أكثر من آرسنال في ملعب الإمارات

كلوب: واثق من قدرة ليفربول على التهديف أكثر من آرسنال في ملعب الإمارات

توقع المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أن تشهد مباراة فريقه أمام آرسنال غدا السبت على ملعب "الإمارات" في إطار منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" غزارة تهديفية، معربا في نفس الوقت عن ثقته في قدرة لاعبيه على الخروج من اللقاء بحصيلة أكثر من الأهداف وتحقيق الفوز.

وقال المدرب الألماني - في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة حسبما نقلت صحيفة (ميرور) البريطانية اليوم الجمعة - "طالما تخلق الفرص، فكمدرب عليك ألا تقلق بشأن إنهاء اللاعبين للهجمات فهم لا يتغيرون بين ليلة وضحاها أو من موسم لآخر، فالأمر ليس كذلك".

وأضاف كلوب: "هم نفس اللاعبين وهناك فرصة دائما للتحسن بالطبع لكن عليك احترام إمكانية حدوث بعض الهفوات"، في إشارة إلى أن الريدز يحتاجون لمزيد من التطور على مستوى إحراز الأهداف هذا الموسم.

وتابع: "علينا أولا التأكد من عدم تسجيلهم في مرمانا.. وهذا تحد كبير لأن لديهم كافة الأدوات للقيام بذلك.. فلاعبو آرسنال يخلقون الفرص ولديهم إيقاع في وسط الملعب، ويستعيدون الكرة في أماكن قريبة خط المقدمة، كما يمتلكون السرعة لمعاقبة الخصم على أخطائه، فهذا هو الحال"، مؤكدا أهمية الاستعداد لمثل هذه الفرق من جميع النواحي بما في ذلك التسبب في مشاكل بالنسبة لهم بالكرة أو بدونها.

وحول المدرب الإسباني أوناي إمري الموجود على رأس القيادة الفنية للمدفعجية، والذي سبق وأن فاز على ليفربول مع إشبيلية بنتيجة (3-1) في نهائي الدوري الأوروبي عام 2016، أوضح كلوب أن إمري مدير فني خبير، وأن كل الإسبان في هذا المجال يتسمون بالتنافسية، لكنه أشار إلى التأثير الكبير الذي سيكون لفريقه على هذه المواجهة.

وكشف مدرب الريدز أن قائد الفريق جوردان هندرسون وزميله في وسط الملعب نابي كيتا سيغيبان عن الرحلة إلى آرسنال لكنهما سيعودان إلى التدريبات في نهاية الأسبوع، بينما أصبح جاهزا تماما للعب رغم مشكلة في الرسغ.

يذكر أن مواجهة الفريقين في لندن الموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) وفاز الريدز بمواجهة الموسم الذي سبقه هناك أيضا بنتيجة (4-3)، ولا يوجد اختلاف كبير هذه المرة طرأ على طرفي اللقاء اللذين يلتزمان على حد سواء بالتشكيلات والفلسفة الهجومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي بجودة عالية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز