أخبار عاجلة
رغم هدنة الحديدة.. ما زالت الدماء تسيل باليمن -

الوفد رياضة - .. مباراة الأهلي والترجي بجودة عالية موجز نيوز

الوفد رياضة - .. مباراة الأهلي والترجي بجودة عالية موجز نيوز
الوفد رياضة - بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي بجودة عالية موجز نيوز
بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي بجودة عالية[real_title] مباراة الاهلي والترجي

تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي، التي ستقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تتجه الأنظار في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة المواجهة المثيرة والمرتقبة التي تجمع الأهلي وضيفه التونسي، في جولة الذهاب بالدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بصافرة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، وبحضور أكثر من 60 ألف مشجع.

يدخل الأهلي المباراة، تحت شعار البحث عن اللقب الغائب منذ 5 أعوام، حين توج بآخر لقب دوري الأبطال عام 2013 مع محمد يوسف،

الذي يعمل حاليًا في منصبي المدرب العام ومدير الكرة، وهو طموح نفسه الذي لم يتوج منذ عام 2011.

 تبدو مواجهة الذهاب مهمة بين الفريقين، وتكشف جانبًا من ملامح بطل القارة في الموسم الحالي قبل مواجهة الإياب التي تجمع الفريقين، يوم الجمعة المقبل، باستاد رادس في تونس.

 صعد الأهلي للدور النهائي للبطولة بعد مشوار جيد للغاية بدأ بعبور مونانا الجابوني في دور الـ32 بالفوز ذهابًا وإيابًا بسبعة أهداف بمجموع اللقاءين، ثم بداية سيئة بدور المجموعات بالتعادل مع

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من دون أهداف ببرج العرب، والخسارة أمام كمبالا الأوغندي بثنائية خارج الأرض، ليرحل حسام البدري، المدير الفني السابق، ويقود الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي، دفة الأمور، ويحصد 4 انتصارات متتالية أمام وكمبالا وتاونشيب البتسواني ذهابًا وإيابًا، ويتصدر المجموعة ثم الإطاحة بحوريا الغيني ووفاق سطيف الجزائري.

 صعد من الدور التمهيدي على حساب الوئام الموريتاني ثم الإطاحة بجورماهيا الكيني والصعود عبر المجموعة التي تضم الأهلي بالفوز على تاونشيب ذهابًا وإيابًا، والتعادل أمام الأهلي ثم الهزيمة، وأيضًا الفوز على كمبالا والتعادل في أوغندا، ثم تخطى عقبة النجم الساحلي التونسي وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي، وقاد الفريق مدربه خالد بن يحيى، الذي رحل عن منصبه، وقاد مساعده معين الشعباني المهمة في مباراة بطل أنجولا الأخيرة.

 

شاهد المباراة ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة كلوب يُعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة أرسنال
التالى كلوب: واثق من قدرة ليفربول على التهديف أكثر من آرسنال في ملعب الإمارات