أخبار عاجلة
اخبار السياسه أحمد زكي.. صاحب الألف وجه -

ملف الخميس.. الأهلي "نصب الصوان".. والزمالك في صدارة الدوري

ملف الخميس.. الأهلي "نصب الصوان".. والزمالك في صدارة الدوري

الجمعة 02 نوفمبر 2018 05:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 2 نوفمبر 2018 01:39 ص

احتفالات بيضاء وترقب أحمر سيطرا على يوم الخميس وليلته، بعد صعود لصدارة الدوري، واستعداد الأحمر في ليلة مباراة النهائي الإفريقي الموعود.

الأهلي نصب الصوان

انتهى استعداد الأهلي للمباراة النهائية ذهاباً في برج العرب، انتهى المران وانتهت المحاضرات قبل الأخيرة، وحصدت الجماهير تذاكر الحضور ليبدو كل شيء على ما يرام، ولا ينقص الأحمر سوى فوز ثمين على للاقتراب من لقب دوري الأبطال.

في الصدارة

استغل نادي غياب الأحمر عن منافسات الدوري واقتنص الصدارة في أول ظهوره له في الدوري منذ 38 يوماً بفوز مثير (4-2) على وادي دجلة في ملعب بتروسبورت.

اعترافات صالح

ظهر صالح جمعة في حوار تلفزيوني مفاجئ بعد منتصف الليل وفي الساعة الأولى من صباح الجمعة، ليعترف بأنه في حاجة لمعاملة خاصة، ويطلب فرصة أخرى من النادي الأهلي، والكشف عن تفاصيل رفضه طريق بروسيا دورتموند.

صلاح يتحدث عن "الملك المصري"

كشف في حوار مع موقع ليفربول الرسمي أن أغنيته المفضلة التي يحب سماعها من جماهير ليفربول في أنفيلد هي المخصصة له بعنوان "الملك المصري".

الكاف يكشف عن حكم النهائي

كشف الاتحاد الإفريقي عن حكم جزائري لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاباً بين الأهلي والترجي، وعن طاقم تحكيم الفيديو VAR.

حلم كارتيرون

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أن حلمه تحقق بصعود النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن يتبقى فقط التتويج باللقب الذي جاء من أجله إلى مصر.

العدل المنشود

أكد مجدي تراوي المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق التونسي أن تقنية الفيديو في النهائي الإفريقي ستحقق المزيد من العدل في أرضية الميدان بين الفريقين.

حكم جزائري لصدام مصر وتونس

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مصر وتونس في صراع صدارة المجموعة في تصفيات أمم إفريقيا بعد أن ضمن الفريقين التأهل رسمياً لبطولة الكاميرون 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيكيه يبرأ نفسه من مشكلة دفاع برشلونة
التالى الوفد رياضة - ريبيري يصفع مراسل "بي أن سبورت " موجز نيوز