أخبار عاجلة

ملف الأربعاء.. أزارو يدعم الأهلي.. والزمالك يعود.. وانتصارات الكبار أوروبياً

ملف الأربعاء.. أزارو يدعم الأهلي.. والزمالك يعود.. وانتصارات الكبار أوروبياً

الخميس 01 نوفمبر 2018 08:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 1 نوفمبر 2018 01:38 ص

أعلن الأهلي قائمة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعودة المغربي وليد أزارو، كما أعلن الأبيض قائمته بغياب جنش لمواجهة دجلة في ليلة العودة للدوري، بالإضافة إلى انتصارات متوقعة للكبار في الكؤوس المحلية بأوروبا، كل هذا ضمن أحداث الأربعاء.

عودة أزارو

عاد المغربي الدولي وليد أزارو لدعم النادي الأهلي ليظهر في قائمة النهائي الإفريقي ضد المنتظر إقامته الجمعة المقبل، وذلك بعد أن غاب عن مواجهة الوصل الإماراتي عربياً.

يعود

أيضاً عاد للمنافسات المحلية بعد غياب طويل، حيث كان أخر ظهور له في الدوري في يوم 23 سبتمبر الماضي عندما هزم المقاولون بثنائية نظيفة.

الفريق الأبيض يصطدم بوادي دجلة مساء الخميس في الثامنة والنصف مساءً على استاد بتروسبورت، ولو نجح في تحقيق الفوز سيقتنص صدارة جدول الترتيب.

فلاش باك

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة الجديد في نادي بيراميدز عن طلب توأمه حسام حسن ضم من المقاولون العرب وقت أن كان مديراً فنياً لفريق .

رمضان صبحي أوليمبي

وافق نادي هيدرسفيلد الإنجليزي على انضمام رمضان صبحي للمنتخب الأوليمبي بعد طلب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم لضم اللاعب البالغ 21 عاماً لفريق شوقي غريب.

فوز بشق الأنفس

فاز فريق بصعوبة بالغة على منافسه من الدرجة الثالثة فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا.

الريال يفترس

عاد لتقديم عروضه القوية تحت قيادة مدربه الجديد سولاري ليكتسح فريق مليلية برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لكأس الملك.

الكبار يفوزون في إنجلترا

فازت أندية تشيلسي وأرسنال وتوتنهام على منافسيهم في دور الستة عشر في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" ليتأهلوا إلى ربع النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب الترجي: حكام نهائي إفريقيا أمام الأهلى لا يتمتعون بالنزاهة.. فيديو
التالى الوفد رياضة - قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا موجز نيوز