مباشر كأس مصر.. إنبي 4-0 .. قاعود يسجل

مباشر كأس مصر.. إنبي 4-0 .. قاعود يسجل

السبت 27 أكتوبر 2018 05:46 مساءً كتب: عمر قورة

السبت 27 أكتوبر 2018 05:04 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة إنبي والمنصورة القادم من دوري الدرجة الثانية، المقامة على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة نظيره المتأهل من مواجهة بتروجيت أمام الفائز من مباراة المصري البورسعيدي والجزيرة مطروح المؤجلة بدور الـ32.

ملخص المباراة:

أحرز عماد فتحي، لاعب المعار لإنبي، هدف افتتاح التسجيل في المباراة بالدقيقة العاشرة، من تسديده بقدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 15، احتسب الحكم ضربة جزاء لإنبي، ليضاعف رامي صبري قائد الفريق النتيجة في الدقيقة 16 بتسديدة على طريقة "بانينكا" في منتصف المرمى.

أحرز نوح وائل الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 21 بعدما توغل داخل المنطقة متجاوزا مدافع ليسدد الكرة بقدمه اليسرى ويودعها الشباك.

توقف اللعب بعد الدقيقة 21 لدقائق معدودة بسبب اقتحام أحد المشجعين أرضية الملعب، ونشبت مشاجرة بين الجماهير في المدرجات، قبل أن يُستأنف اللقاء بعد توقفه لقرابة أربع دقائق.

وفي الدقيقة 27، أحرز الفريق البترولي الهدف الرابع له عن طريق محمود قاعود، مستغلا ارتداد الكرة من حارس بعد تسديدة المهاجم الغاني عودة مارشال.

وانتظروا ملخصًا للمباراة فور نهايتها..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز