أخبار عاجلة

مواجهات قوية في مجموعة القناة بدوري القسم الثالث

مواجهات قوية في مجموعة القناة بدوري القسم الثالث
مواجهات قوية في مجموعة القناة بدوري القسم الثالث

مواجهات قوية في مجموعة القناة بدوري القسم الثالث

تقام اليوم 6 مواجهات قوية ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمجموعة القناة بدوري القسم الثالث، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

ويستضيف فريق بلدية الإسماعيلية، منافسه كهرباء الإسماعيلية صاحب قمة المسابقة برصيد 21 نقطة، ويسعى الكهرباء تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة، بينما يرغب البلدية في تحقيق الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويحل فريق النوبة الرياضي ضيفا على منافسه الشهداء،ويعتبر اللقاء هو الظهور الأول لعلاء عيسي، المدير الفني الجديد للنوبة، والذي يرغب في البحث عن بداية جيدة مع أبناء خاصة أنه تولى المهمة في توقيت صعب بعد سلسلة من النتائج غير المرضية لعشاق النوبة، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ويواجه فاقوس نظيره فريق الشرقية المنتعش صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاقتراب من الكهرباء.

بينما يلتقي مركز شباب أبو صوير نظيرة بلبيس، ويلعب مركز شباب أبو حماد أمام نظيره مركز شباب أبو شحاتة، بينما يخرج جنوب سيناء ليلاقي نظيره القنطرة غرب، وعلى جانب آخر يخرج غزل من هذه الجولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بعثة الأهلي تطير للإمارات لمواجهة الوصل في البطولة العربية موجز نيوز
التالى بعثة الأهلي تتوجه إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الوصل بكأس زايد