أخبار عاجلة

الوفد رياضة - جروس يذاكر الإنتاج الحربى بالفيديو..ويلغى ودية بورتو موجز نيوز

جروس يذاكر الإنتاج الحربى بالفيديو..ويلغى ودية بورتو السويس[real_title] جروس المدير الفنى للزمالك
كتب - مصطفى جويلي

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى تعديل البرنامج التدريبى للاعبين رغم إبلاغه بقرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة الفريق مع الإنتاج الحربى فى دور الـ١٦لبطولة كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل قبل مواجهه الاتحاد السكندرى بخمسة أيام.

وكان جروس قد أعد برنامجاً تدريبياً استعداداً للقاء الاتحاد فى البطولة العربية يتخللها مباراة ودية الأحد

المقبل أمام بورتو إلا أنه ألغى اللقاء الودى ورفض استدعاء اللاعبين من الراحة السلبية التى منحها لهم لمدة خمسة أيام وفضل إقامة التدريبات يوميًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة حتى موعد لقاء الإنتاج الحربي.

وطلب المدير الفنى من أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى تجهيز عدد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من شرائط الفيديو لفريق الإنتاج الحربى لدراستها بهدف تجهيز الخطة المناسبة للقاء، كما سيقوم بعقد جلسة مع معاونيه للتحدث عن طريقة لعب المنافس لتجهيز تقرير قبل المحاضرات التى سيعقدها مع لاعبيه.

على صعيد آخر، وجه رئيس نادى انتقادات حادة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ومحاولات تصفية حساباته مع النادى متحديًا حضور رئيس الاتحاد الدولى إلى وأنه يمتلك مستندات تدينه وستكون بمثابة الزلزال عندما يتم الكشف عنها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز