أخبار عاجلة
وحيد دوس: علاج فيروس سي متوفر ونسبة الشفاء 95 % -
محمد عادل: لن نفرط في الفوز بكل البطولات -
فيديو| هل انقلب بعض أمراء آل سعود على ولي العهد؟ -

تعرف على حياة زيدان بعد رحيله عن

تعرف على حياة زيدان بعد رحيله عن
تعرف على حياة زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد

تعرف على حياة زيدان بعد رحيله عن

سلطت صحيفة إسبانية، الضوء على حياة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، بعد رحيله عن منصبه عقب الموسم الماضي.

وقالت صحيفة "ماركا": "لأول مرة منذ 25 عاما تكون علاقة زيدان بكرة القدم ليست أكثر من كونه مدربا عاطلا عن العمل، حيث حصل على فرصة أن يكون رفقة عائلته طوال الأسبوع".

وأضافت: "بعد قضاء صيف هادئ بعيدًا عن دائرة الضوء، يوزع زيدان وقته للاستمتاع، ولا يعني ذلك أنه لا يقلق بشأن ما يحدث في كرة القدم".

وواصلت الصحيفة: "كانت لديه الفرصة لقضاء نهاية الأسبوع في لندن، وحضر حفل جوائز الأفضل، وذهب في رحلة للجبال، وتابع مباريات أولاده الـ 4، ويذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، ويحضر دروس اليوجا في مدريد، ويمشي في الحي ويحضر مناسبات خيرية".

وتابعت: "كان لزيدان الوقت للتنفس خلال الأشهر الماضية، ولا يبحث عن وظيفة أخرى حتى الآن، ولا يتعجل العودة للعمل، فهو كان بحاجة إلى مساحة من الوقت ويجدها الآن، وينتظر اللحظة المناسبة للعمل مجددا ولكن حين يكون جسده وعقله جاهزين تمامًا".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مقر إقامة زيدان في مدريد، حيث لا يزال 3 من أبنائه يلعبون في ، وأكبرهم (إنزو) يلعب في صفوف رايو ماخاداوندا.

وأتمت: "زيدان يريد أن يكون مدربا لفرنسا يوما ما، رغم أنه يعلم أن هذا المنصب حاليا ليس متاحا، ومانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد معه، ولكن لن يحدث ذلك الأمر في الوقت الحالي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب إنتر ميلان موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز