الوفد رياضة - هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي إلى ريال مدريد موجز نيوز

الوفد رياضة - هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي إلى ريال مدريد موجز نيوز
الوفد رياضة - هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي إلى ريال مدريد موجز نيوز
هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي إلى ريال مدريد[real_title] هازارد لاعب تشيلسي
كتب- محمد معتز صلاح الدين:

تحدث الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى عن مستقبله مع ناديه، وقال إنه ليس نادمًا على بقائه وعدم رحيله عن البلوز في الصيف الماضي.

وقال هازارد في تصريحات تليفزيونية مع أحد القنوات الإنجليزية: "النادي كان واضحًا معي في مسألة رحيلي بالصيف الماضي, وأنني لم أستطع المغادرة, لست منزعجا ومتقبل للأمر على أي حال".

وتابع نجم تشيلسي "في حالة بقائي أو رحيلي عن الفريق، سأكون

سعيداً بالأمرين، لا أشعر الندم على الإطلاق، عندما تتخذ القرارات التي قد لا تحبها بإمكانك التمرّد وغالباً ما تحصل على الكلمة الأخيرة".

وواصل "لكني لن أقوم أبداً بالدخول في صدام مع النادي. لقد أعطاني تشيلسي الكثير. غادرت ليل بطريقة جيدة وأريد أن أفعل الشيء نفسه هنا".

وعن إمكانية رحيله عن تشيلسي في يناير المُقبل أجاب 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هازارد: "هذا غير مُمكن".

وكان قد صرح نجم تشيلسي من قبل برغبته في الإنتقال لنادي ريال مدريد الذي وصفه بـ"حلمه منذ الطفولة".

يذكر أن عقد هازارد في تشيلسي ينتهي بحلول عام 2020، وعملية انتقاله إلى مدريد من المتوقع أن تكون مشابهة لتلك التي جلب بها حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا، لوجود نية إيدين هازارد بعدم التجديد مع تشيلسي, التي سوف تتيح لفلورنتينو بيريز وخوسيه آنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، التفاوض حول أفضل سعر ممكن لتقديمه إلى تشيلسي، كما حدث مع زميل هازارد ومواطنه تيبو كورتوا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى