أخبار عاجلة
أهلي ٢٠٠١ يواجه بتروجت في بطولة الجمهورية -
حبس لص سرق محمولا من فتاة أجنبية بالوايلي -

قبل لقاء منية سمنود.. مواجهتان لا ينساهما جمهور في بطولة كأس مصر

قبل لقاء منية سمنود.. مواجهتان لا ينساهما جمهور في بطولة كأس مصر
قبل لقاء منية سمنود.. مواجهتان لا ينساهما جمهور الزمالك في بطولة كأس مصر

قبل لقاء منية سمنود.. مواجهتان لا ينساهما جمهور في بطولة كأس مصر

يستعد نادي ، بطل كأس مصر، للحفاظ على لقب البطولة في أول منافسه له أمام مركز شباب منية سمنود في دور الـ32 من البطولة التي فاز بها 26 مرة.

ويخوض اللقاء بذكريات سيئة وخوفا من مفاجآت البطولة التي ظلت حاضرة هذا الموسم وتفوق بعض فرق الدرجة الثانية على فرق الدوري الممتاز.

واستطاع فريقان من خارج الدوري الممتاز تحقيق المفاجأة أمام أولها موسم 1998/1997، حيث ودع أبناء القلعة البيضاء بطولة كأس مصر من الدور الأول بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة خلف المقاولون العرب والشرقية للدخان، ورغم تساوي النقاط إلا أن الفريقين تفوقا على الأبيض بفارق الأهداف، وكان نظام البطولة مقسما إلى مجموعات في هذه السنة.

المواجهة الثانية كانت قاسية على قلوب عشاق نادي ولا يزال الجميع يتذكرها، ففي موسم 2008/2009 وبالتحديد في دور الـ32 من البطولة تلقى هزيمة مفاجئة أمام بني عبيد بهدف دون رد سجله السيد مندوه في الدقيقة 80 من عمر اللقاء ليقود فريقه لدخول التاريخ عبر إحدى أكبر بوابات الفرق المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مفاجأة .. اتحاد الكرة لم يقم بتسوية سلفة مدرب منتخب الشباب الراحل منذ 2005 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز