الوفد رياضة - سموحة في نزهة أمام الألومنيوم.. ومواجهة متكافئة بين النجوم والحرس موجز نيوز

الوفد رياضة - سموحة في نزهة أمام الألومنيوم.. ومواجهة متكافئة بين النجوم والحرس موجز نيوز
الوفد رياضة - سموحة في نزهة أمام الألومنيوم.. ومواجهة متكافئة بين النجوم والحرس موجز نيوز
[real_title] ضمن منافسات كأس مصر
سموحة في نزهة أمام الألومنيوم.. ومواجهة متكافئة بين النجوم والحرسسموحة
كتب – إيهاب محروس:

تستكمل اليوم الخميس، مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث تقام مباراتان فى الثالثة عصرًا، حين يلتقى النجوم مع حرس الحدود بملعب المقاولون العرب وسموحة مع الألومنيوم بملعب برج العرب، ومباراتان فى السادسة مساءً، بين الاتحاد السكندرى وبورتو السويس بملعب الإسكندرية وطلائع الجيش مع القناة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

يسعى فريق سموحة السكندرى لتحقيق فوز كبير فى أولى مبارياته فى الكأس واستكمال سلسلة الانتصارات المحلية للفريق، خصوصاً أنه سيخوض مباراة سهلة نسبياً أمام فريق الألومنيوم صاحب المركز العاشر فى المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى برصيد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين و3 هزائم، والذى تأهل لهذا المرحلة عقب الفوز على النصر للتعدين بهدف نظيف ثم الفوز على نادى أسوان بركلات الجزاء 5/4 فى الأدوار التمهيدية.

ويفكر على ماهر المدير الفنى للفريق فى منح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء فى مباراة اليوم، بجانب عدد من العناصر الأساسية مثل حسام حسن وأحمد نبيل مانجا وأوميد أوكرى وشريف رضا وبينسون شيلونجو لتجيهزهم

للمواجهات المقبلة فى بطولة الدورى، حيث يطمح الفريق فى الحفاظ على مكانته فى المربع الذهبى للبطولة.

ويخوض النجوم مواجهة متكافئة مع فريق حرس الحدود، فى ظل تقارب المستوى بين الفريقين اللذين يحتلان مراكز متأخرة فى مسابقة الدورى، حيث يطمح أحمد سامى المدير الفنى للنجوم فى استغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها اللاعبون عقب تحقيق الفوز الثانى فى الدورى على الداخلية فى الأسبوع الماضى للإطاحة بالفريق العسكرى من الكأس، معتمداً على أصحاب الخبرات أمثال صلاح أمين وأحمد شرويدة وإسلام الفار ومحمود فتح الله.

أما طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود فيبحث عن انطلاقة قوية فى المسابقة المفضلة له والتى سبق وحققها مع الفريق العسكرى مرتين أعوام 2009 و2010، لذلك سيعتمد على أوراقه الرابحة جميعاً مثل إيدو موسيس وبامبا ليسيان وإبراهيم عبدالخالق ومصطفى جمال.

فى الوقت الذى يستغل فيه حلمى طولان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى الحالة المعنوية العالية للجميع بعد الانتصار الكبير على النادى الأهلى برباعية مقابل ثلاثة أهداف فى الدورى، من أجل اكتساح فريق بورتو السويس صاحب المركز التاسع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل و3 هزائم، والذى نجح للتأهل لهذا الدور بعد الفوز على القنطرة غرب بهدفين مقابل هدف ثم على الغابة بثلاثية مقابل هدفين ثم نادى مصر بهدفين مقابل هدف.

ويدرس طولان الاعتماد على القوة الضاربة للفريق أحمد داودا ورزاق سيسيه وخالد قمر وبناهينى فى مواجهة الليلة، بحثاً عن فوز كبير يمنح الفريق الثقة قبل فترة التوقف.

كما يخشى فريق طلائع الجيش مفاجآت فريق القناة متصدر المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، والذى نجح فى التأهل لهذه المرحلة من البطولة بعد الفوز على بورفؤاد بركلات الجزاء 4/2، ثم على النوبة بالسويس بركلات الجزاء أيضاً 4/2، ثم الانتصار على منتخب السويس بهدفين مقابل هدف.

ويطمح محمد حلمى المدير الفنى للفريق العسكرى تحقيق الفوز فى أول مبارياته بالكأس بعد الانتصار الكبير بثلاثية على فريق حرس الحدود فى آخر مبارياته بالدورى، حيث يدرس حلمى الاعتماد على العناصر الأساسية مثل عاصم صلاح وخالد سطوحى وإبراهيم صلاح ومحمد رزق وكريم طارق وتالا نداى وأحمد جعفر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى