الوفد رياضة - مانشستر سيتي يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليفربول موجز نيوز

الوفد رياضة - مانشستر سيتي يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليفربول موجز نيوز
الوفد رياضة - مانشستر سيتي يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليفربول موجز نيوز

[real_title] حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سنحت فرصة أمام مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما لعب كايلي ووكرة تمريرة من اليمين لعمق الملعب لصالح رياض محرز غير أن اللاعب الجزائري وضع نفسه في وضعية التسلل لتضيع فرصة الانفراد بالمرمى.

ورد محمد صلاح في الدقيقة 4 واستغل خطأ دفاع مانشستر سيتي بعد خطأ لابورت ومرواغة اللاعب المصري لستونز ليسدد كرة أتت بجوار القائم الأيمن.

وفشل لاعبو الفريقين في تشكيل خطورة صريحة على مرمى الآخر طوال أحداث الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني فشل رياض محرز في تسجيل ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 85، وسدد الكرة بغرابة أعلى العارضة في المدرجات.

بتلك النتيجة يتساوى مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في النقاط برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر السيتي الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف، فيما يأتي البلوز ثانيًا، والريدز في المركز الثالث.

وضم تشكيل ليفربول كلا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: لوفرين / جو جوميز / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو

بينما ضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر / جون ستونز / لابورت / بنجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينيو / بيرناردو سيلفا / ديفيد سيلفا

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج / رياض محرز / سيرجيو أجويرو

ودخل ليفربول مباراته الثامنة في الدوري الإنجليزي، راغبًا في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فشل في تحقيق أي انتصار على الإطلاق في آخر ثلاث مباريات سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وتعرض ليفربول للخسارة على أرضه أمام ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف في كأس الرابطة الإنجليزية، وتعادل أمام البلوز في الدوري ثم خسر خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بهدف.

وبكل تأكيد يعود تراجع مستوى فريق ليفربول في الآونة الأخيرة إلى تراجع مستوى لاعبيه، وخاصة خط الهجوم الناري المكون من المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني وأيضًا البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وكان ليفربول بمثابة العقدة على مانشستر سيتي طوال الموسم الماضي، حيث نجح الريدز في الفوز بـ3 مباريات من أصل 4 جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي على مستوى جميع المسابقات.

بينما دخل مانشستر سيتي مستعدًا بصورة مثالية للغاية من أجل خوض هذه المباراة، وخاصة وأن حامل اللقب يرغب أولاً في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الدفاع عن لقبه، وإضافة إلى ذلك أيضًا يطمح فريق مانشستر سيتي إلى الثأر من الخسائر التي تعرض لها في الموسم الماضي على يد نظيره فريق ليفربول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى