الوفد رياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي في البريمييرليج موجز نيوز

الوفد رياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي في البريمييرليج موجز نيوز
الوفد رياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي في البريمييرليج موجز نيوز

[real_title] أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة مانشستر سيتي في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي على رأس التشكيل الأساسي للريدز أمام السيتي.

وضم تشكيل ليفربول كل من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: لوفرين / جو جوميز / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو

يدخل ليفربول مباراته الثامنة في الدوري الإنجليزي، راغبًا في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق أي انتصار على الإطلاق في آخر ثلاثة مباريات سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وتعرض ليفربول للخسارة على أرضه أمام ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف في كأس الرابطة الإنجليزية، وتعادل أمام البلوز في الدوري ثم خسر خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بهدف.

وبكل تأكيد يعود تراجع مستوى فريق ليفربول في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الآونة الأخيرة إلى تراجع مستوى لاعبيه، وخاصة خط الهجوم الناري المكون من المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني وأيضًا البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وكان ليفربول بمثابة العقدة على مانشستر سيتي طوال الموسم الماضي، حيث نجح الريدز في الفوز بـ3 مباريات من أصل 4 جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي على مستوى جميع المسابقات.

بينما يبدو مانشستر سيتي مستعدًا بصورة مثالية للغاية من أجل خوض هذه المباراة، وخاصة وأن حامل اللقب يرغب أولاً في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الدفاع عن لقبه، وإضافة إلى ذلك أيضًا يطمح فريق مانشستر سيتي إلى الثأر من الخسائر التي تعرض لها في الموسم الماضي على يد نظيره فريق ليفربول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى