أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. لعبة كلوب وصلاح.. وفالفيردي يرد على فيدال

صباحك أوروبي.. لعبة كلوب وصلاح.. وفالفيردي يرد على فيدال
صباحك أوروبي.. لعبة كلوب وصلاح.. وفالفيردي يرد على فيدال

صباحك أوروبي.. لعبة كلوب وصلاح.. وفالفيردي يرد على فيدال

الأحد 07 أكتوبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
سانشيز ينقذ مورينيو

البديل ألكسيس سانشيز أنقذ جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بعد تسجيل هدف الفوز والعودة خلال مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

مورينيو كان على وشك الإقالة من منصبه، وما زاد من هذا الاحتمال هو تأخر فريقه بهدفين أمام نيوكاسل، قبل أن ينجح في العودة بثلاثة أهداف لأثنين.

لعبة كلوب وصلاح

ظهر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول وهو يتبادل الابتسامات مع لاعب الفريق، خلال المران الذي أقيم قبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي.

الابتسامات تزايدت لدى جماهير ليفربول بسبب عودة نابي كيتا للتدريبات، بعد إصابته خلال الشوط الأول من مواجهة الفريق الأوروبية الماضية أمام نابولي.

ميرور:
صدمة في مانشستر

رصدت جماهير نادي مانشستر يونايتد، رد فعل إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي، بعد هدف سانشيز القاتل في شباك نيوكاسل والذي حقق الفوز للشياطين الحمر.

جماهير اليونايتد لاحظت وجود حالة من الصدمة لدى المدير التنفيذي للفريق بعد هدف سانشيز، لتبدي تعجبها رغم أن الفريق حقق الفوز.

ساوثهامبتون يريد قائد تشيلسي

بات المدافع جاري كاهيل قائد نادي تشيلسي مطلوبًا من جانب إدارة ساوثهامبتون لتدعيم خط دفاع الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

المدافع الإنجليزي يبدو متاحًا للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتبقى لإدارة القديسين الدخول في مفاوضات مع تشيلسي لضم اللاعب.

ذا صن:
أرسنال يضم صانع ألعاب جديد

توصل نادي أرسنال لاتفاق مع مسؤولي أتلانتا يونايتد لضم البارجواياني ميجيل ألميرون، صانع الألعاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

دارين إليس رئيس النادي الأمريكي: "مستقبل ألميرون تحدد فعلًا، اللاعب سينتقل إلى إنجلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
أودريوزولا نقطة أمل وسط الفوضى

استطاع أودريوزولا في مشاركته الثانية بالدوري الإسباني مع أن يشكل أكبر خطورة من جانب الفريق في مواجهة ألافيس في الجولة الثامنة من عمر البطولة.

بالرغم من خسارة كان أودريوزولا العنصر الخطر الوحيد من بين لاعبي وأدى واجب هجومي ودفاعي وحصل على أفضل تقييم من جانب الجماهير.

آس:
أزمة جديدة في الريال

عانى من أزمة جديدة بخلاف الخسارة أمام ألافيس بعدما تعرض الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيمة للإصابة خلال اللقاء لتحوم الشكوك حول إمكانية عودتها لقيادة الهجومي الملكي الذي يعاني في المباريات الأخيرة.

وقرر جولين لوبيتيجي استبدال بنزيمة بين شوطي المباراة حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية الاثنين المقبل، أمام جاريث بيل فقد طلب الخروج وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 79.

راموس يرفض رحيل لوبيتيجي

رفض سيرجيو راموس قائد فكرة رحيل المدير الفني جولين لوبيتيجي عن تدريب الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية وعدم تحقيق الفوز في 4 مباريات على التوالي، قائلا أن الوقت مازال مبكر من أجل الحديث عن أمر كهذا.

وقال راموس أن القرار في النهاية لا يخصه كونه لاعب والنادي به رجال مسئوليتهم مناقشة هذه الأمور، لكنه أكد الحاجة إلى مناقشة الأمور بهدوء من أجل الحفاظ على المنافسة في كافة البطولات.

سبورت:
فالفيردي يرد على فيدال

رد ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على حديث أرتورو فيدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عدم مشاركته في المباريات، قائلًا أن اللاعب لم يتحدث معه في هذا الأمر من قبل.

وقال فالفيردي أنه لا يتابع مع يكتبه اللاعبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يعلم إن كان غاضب، موضحًا أنه يعاني من أمر في بلاده.

الصحافة الإيطالية:
كالتشيو ميركاتو:
أليجري يمدح رونالدو

حرص ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على المديح بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي قاد فريقه للفوز على أودينيزي بعدما سجل الهدف الثاني في المباراة.

وقال أليجري :"أرى رونالدو هادئًا فهو لاعب بهدوء وسجل هدفًا رائعًا في شباك أودينيزي".

لاجازيتا ديلو سبورت:
مشجع ليونايتد يصرخ في وجه مورينيو

صرخ مشجع داعم لنادي مانشستر يونايتد في وجه مدرب الفريق جوزيه مورينيو عقب مباراة نيوكاسل والتي انهت لصالح الشياطين الحمر (3-2).
ووجه المشجع رسالة لمورينيو قائلاً :"سيتم طردك في الصباح" ليكتفي مدرب اليونايتد بالضحك في وجه المشجع.

ويعاني مورينيو من الضغوطات على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق محليًا وأوروبيًا في الفترة الأخيرة.

إبراهيموفيتش إلى السعودية؟

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى دائرة الحسابات حول رحيله من صفوف لوس أنجلوس الأمريكي لكن هذه المرة على سبيل الإعارة في ظل توقف الدوري الأمريكي لمدة أربعة أشهر مثلما فعل النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام خلال فترة تواجده في أمريكا.

وأضافت الصحيفة، أن رغم وجود رغبة من ميلان حول إعادة إبراهيموفيتش إلا أن النجم السويدي قد يرحل للدوري السعودي في ظل العرض المغري الذي تلقاه اللاعب.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
كبوة بايرن

عزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني بفوزه المثير على ضيفه أوجسبورج (4-3) في الجولة السابعة للبوندسليجا.

وتزامن الفوز المثير لدورتموند مع هزيمة مفاجئة لبايرن ميونيخ حامل اللقب في أرضه على يد بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة.

وحقق بايرن ميونيخ رقمًا سلبيًا، بعد فشله في تحقيق أي انتصار بجميع المسابقات في 4 مباريات متتالية لأول مرة منذ إبريل 2017.

عودة جوتزة

عاد ماريو جوتزة لتشكيل بوروسيا دورتموند تحت قيادة المدرب لوسيان فافر في مباراة أوجسبورج، بعد غياب استمر لأربع مواجهات عن القائمة.

وكانت آخر مباراة لعبها جوتزة مع بوروسيا حين فاز الفريق على كلوب بروج البلجيكي (1-0) يوم 18 سبتمبر الماضي في دور المجموعات لدوري الأبطال.

وشارك صاحب الـ26 عامًا كبديل في الشوط الثاني واستطاع أن يسجل هدفًا، في المباراة التي واجه فيها شقيقه فليكس جوتزة لاعب أوجسبورج.

كيكر:
باكو يدخل التاريخ

دخل باكو ألكاسير، مهاجم المعار لبوروسيا دورتموند، تاريخ الدوري الألماني بعد تسجيل هاتريك في شباك أوجسبورج (4-3) بالبوندسليجا.

ورفع صاحب الـ25 عامًا رصيده من الأهداف مع "BVB" إلى ستة أهداف بالدوري، بعد زيارة شباك فرانكفورت وباير ليفركوزن (هدفين).

وبات ألكاسير أول لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل ستة أهداف في أول 3 مباريات، منذ جيرت دورفيل لاعب هامبورج عام 1963.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
خليلوزيتش يصل

وصل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش يوم الثلاثاء الماضي من أجل قيادة فريق نانت بعدما وقع على عقد مدته عامين.

الصحيفة أشارت إلى أن منذ وصول المدرب البوسني وكل شيء داخل الفريق بدأ في التغير للأفضل حيث نجح في فرض أسلوبه على الفريق منذ اليوم الأول.

توخيل يشيد بالمنافس

أشاد توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمنافسه أولمبيك ليون قبل مباراة الفريقين في الدوري الفرنسي.

وقال توخيل :"مباراة ليون في غاية الصعوبة أعتقد أننا سنخوض مباراتين في دوري أبطال أوروبا في أسبوع واحد نظرًا لقوة المنافس الذي يمتلك عدد من اللاعبين الرائعين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشباب والرياضة يتفقد القرية الأولمبية بجامعة المنصورة
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز