أخبار عاجلة
السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة -

الوفد رياضة - مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام نيوكاسل موجز نيوز

الوفد رياضة - مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام نيوكاسل موجز نيوز
الوفد رياضة - مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام نيوكاسل موجز نيوز
مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام نيوكاسل[real_title] مانشستر يونايتد ونيوكاسل (أرشيفية)

كتب- محمد سعيد:

 

تقام اليوم الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، من خلال 6 مباريات قوية تقام جميعها فى الرابعة عصرًا، ومباراة وحيدة فى السادسة والنصف مساءً بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل على ملعب أولد ترافورد.

ويعتبر هذا اللقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة لجوزيه مورينيو، المدير الفنى للشياطين إذ إنه فى آخر 4 مباريات للشياطين الحُمر فى جميع المسابقات لم يحقق أى فوز.

وتلقى مانشستر خسارةً مذلة على يد وست هام بثلاثة أهدافٍ لهدف، كما أنه خرج من كأس الرابطة الإنجليزية على يد ديربى كاونتى فريق دورى البطولة الإنجليزية بنتيجة (7-8) من ركلات الترجيح، وكان آخر سقوط للبرتغالى على يد فالنسيا فى

دورى أبطال أوروبا، وذلك بالتعادل سلبياً بدون أهداف.

فى المقابل، يعيش نيوكاسل بداية موسم سيئةً جداً، فحتى الآن لم يحقق الفريق أى انتصار بعد مرور 7 جولات، وخلال مبارياته السبع تعادل فى مباراتين فقط وخسر 5، ليحتل بذلك فى المركز الثامن عشر برصيد نقطتين، متفوقاً بفارق الأهداف على كارديف سيتى وهدرسفيلد قبل الأخير والأخير على الترتيب.

ويغيب عن الشياطين الحمر فى هذه المواجهة كل من آشلى يانج وأندير هريرا وجيسى لينجارد وماركو روخو للإصابة ولن يفتقد الفريق أى لاعب آخر للإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ مورينيو بطريقته المعتادة 4/3/3 وتشكيل مكون من: ديفيد دى خيا فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: لوك شاو- كريس سمولينج- فيكتور ليندلوف- أنطونيو فالنسيا، وفى الوسط بول بوجبا- نيمانيا ماتيتش- مروان فيلايني، وفى الهجوم أنطونى مارسيال- روميلو لوكاكو- خوان ماتا.

ويفتقد فريق نيو كاسل لاعبين مهمين فى قلب الدفاع منهم فيدريكو فيرنانديز وبول دوميت وأيضاً فلوريان لوجون وفى خط الهجوم سيفتقد الفريق سالومون روندون بداعى الإصابة ولا يوجد أى غيابات بداعى الإيقاف

وفى نفس الجولة، يلتقى ليسر سيتى مع إيفرتون على ستاد ووكرز، ويحل كارديف سيتى ضيفًا على توتنهام فى ستاد ويمبلى الذى يسعى فيه السبيرز لمصالحة جماهيرهم عقب الخسارة القاسية أمام فى دورى الأبطال.

ويلتقى كريستال بالاس مع وولفرهامبتون، ويصطدم واتفورد مع بورنموث، فيما يحل هيدرسفيلد تاون الذى يلعب له المحترف المصرى رمضان صبحى ضيفًا على بيرنلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز