أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطلين سرقا 60 ألف جنيه من شقة بالنزهة -

صباحك أوروبي.. رقم كارثي.. جوارديولا ينفي.. وخطة عاجلة في مدريد

صباحك أوروبي.. رقم كارثي.. جوارديولا ينفي.. وخطة عاجلة في مدريد
صباحك أوروبي.. رقم كارثي.. جوارديولا ينفي.. وخطة عاجلة في مدريد

صباحك أوروبي.. رقم كارثي.. جوارديولا ينفي.. وخطة عاجلة في مدريد

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

مورينيو فقد غرفة الملابس

أكد جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فقد السيطرة تماماً على غرفة الملابس في مانشستر يونايتد، وفقد أن يجعلها في صالحه. 

كاراجر أشار إلى أن بول بوجبا وزملائه لن يلعبوا من أجل مورينيو مرةً أخرى، مؤكداً إلى أن الأمر واضح وليس مُعقداً كعلم الصواريخ والفضاء. 

ذا صن:

يدخل سابق لاعب أرسنال 

انضم لقائمة الأندية التي تتسابق للفوز بخدمات اللاعب أرون رامسي لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الذي أصبح قريباً من الرحيل عن ناديه اللندني. 

وينتهي تعاقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وتهدف إدارة النادي اللندني لبيعه خلال انتقالات يناير المقبلة لتفادي رحيله بدون مقابل مادي في الصيف القادم. 

ميرور:

مورينيو يرد على اتصال زيدان به 

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أجرى اتصالاً هاتفياً بالمدرب جوزيه مورينيو ليؤكد له أنه لن يقوم بتدريب مانشستر يونايتد خلفاً له. 

ورداً على سؤال حول صحة هذه التقارير قال مورينيو:"عليكم أن تسألوا الصحافي الذي كتب هذا الخبر".

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

تأثير رونالدو السلبي على

تأثر نادي بالسلب بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وهو ما ظهر جليًا في المعدلات التهديفية للفريق في الموسم الجاري.

لم يسجل سوى هدفًا واحدًا خلال آخر ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، منذ هدف أسينسيو في إسبانيول، لتمر 229 دقيقة بدون أهداف، وكذلك المحاولات على المرمى أصبحت أقل.

عودة جوارديولا

تحدث جوزيب بارتوميو رئيس نادي عن إمكانية عودة بيب جوارديولا لقيادة الفريق من جديد في المستقبل، حيث وصف الأمر بأنه "أنباء عظيمة".

وقال رئيس : "جوارديولا عبقري، دائمًا ما نترك الباب مفتوحًا أمامه للعودة من جديد، عودته إلينا ستكون بمثابة أنباء عظيمة".

آس:

الخطة العاجلة لريال مدريد

يبدو أن البرازيلي فينيسوس سيكون بمثابة البديل العاجل للاعبي الخط الهجوم في ، وهو ما يبدو من الطريقة التي يشارك بها في المباريات.

انتقل من كاستيلا إلى الفريق الأول، والآن يشارك في صورة تدوير مع ماريانو، وتواجد في ديربي مدريد، وخطوة بخطوة يجد مكانه في الفريق.

ماسكيرانو إلى ريفر بلايت

توصل مسؤولو نادي ريفر بلايت إلى اتفاق مع خافير ماسكيرانو من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال شهر يناير القادم.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية أرجنتينية، فإن الطرفان دخلا في مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية، ليصبح الاتفاق على وشك الانتهاء.

موندو ديبورتيفو:

رقم كارثي لريال مدريد

لم ينجح في الحصول سوى على ست نقاط فقط خلال آخر 11 مواجهة جمعته مع وأتلتيكو مدريد، ليهدر 27 نقطة أمامهما في الليجا.

أمام ، لم يحقق سوى فوزًا واحدًا خلال المواسم الستة الماضية، بينما حقق الفريق ثلاثة تعادلات ضد أتلتيكو مدريد خلال نفس الفترة.

الصحافة الإيطالية:

لا جازيتا ديلو سبورت:

انتهاء كابوس روسي

ألغت محكمة مكافحة المنشطات قرار إيقاف جيوسيبي روسي لاعب جنوى لمدة عام، بعد تورطه في تعاطي المنشطات في مايو الماضي، وبالتالي يستطيع ممارسة كرة القدم.

وقال صاحب الـ31 عامًا عبر حسابه على تويتر: "انتهى اليوم كابوس دام 4 أشهر، الآن أريد أن أفكر فقط في كرة القدم وأن أبقى أفعل ما أحب أكثر من أي شيء آخر".

رونالدو يحتاج للراحة

علق ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على غياب نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة يانج بويز السويسري بدوري الأبطال بأنه بحاجة إلى الراحة.

وأضاف: "سعيد لاستعادته في مواجهة يونايتد، ماندزوكيتش وديبالا سيلعبان في الهجوم، بارزالي أساسي، خضيرة لن يلعب منذ البداية، وبيرنارديسكي يمكنه اللعب في الوسط".

توتو سبورت:

عودة خضيرة

عاد الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، إلى تدريبات اليوفي بعد تعافيه من الإصابة، قبل مواجهة فريق يانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وكان خضيرة تعرض لإصابة في الفخذ قبل أسبوعين غدار على إثرها مباراة يوفنتوس أمام فالنسيا الإسباني في دوري الأبطال، التي انتهت بفوز البيانكونيري (2-0).

كوريري ديلو سبورت:

إيموبيلي وسافيتش حتى 2023

أعلن لاتسيو تجديد عقد الثنائي الدولي تشيرو إيموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش حتى 30 يونيو 2023.

ولم يكشف لاتسيو عن الجوانب المالية للعقد، ولكن سيتخطى الراتب الثنائي للاعبين ثلاثة ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

جوارديولا ينفي اهتمامه بمبابي

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي شائعات اهتمام ناديه بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قائلا: "غير صحيح، لا أعرف من أين تأتي مثل هذه الرسائل دائما. PSG لن يبيع هذا اللاعب لأي ناد في العالم".

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية ذكرت في وقت سابق أن مانشستر سيتي يريد تقديم 225 مليون يورو لصاحب الـ19 عامًا، المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم.

دويتشه فيله:

كوفاتش يطلب المزيد من بايرن

بعد الخسارة المفاجئة من هرتا برلين وانقطاع سلسلة اللاهزيمة، طالب نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ، لاعبيه بالتطور واستعادة التوازن أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش: "سنلعب في آليانز آرينا، نحن بايرن، الهزيمة أوجعت الفريق، لكن اللاعبين أظهروا الرغبة في تقديم رد فعل خلال التدريبات، علينا أن نؤدي بعض الأمور البسيطة بشكل أفضل".

كيكر:

قائد لايبزيج يختار المجر

في فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، قرر ويلي أوربان قائد لايبزيج اللعب لمنتخب المجر، رغم أنه كان أكد في نهاية أكتوبر 2017 أن منتخب الماكينات هو خياره الأول.

صاحب الـ25 عامًا وُلد في مدينة كايزرسلاوترن بألمانيا، لكن المجر هي البلد التي ينتمي لها والده، أما والدته فهي من بولندا، ويحمل اللاعب الجنسيتين الألمانية والمجرية.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

رابيو يغيب مجددًا

سيعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن قائمته لمواجهتي أيسلندا وديًا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية خلال شهر أكتوبر الجاري يوم الخميس المقبل.

وسيغيب أدريان رابيو لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان مجددًا عن القائمة، بعد غيابه عن مواجهتي ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي.

نيمار في ديزني

استغل البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حصوله على أجازة لمدة يوم، وقام بزيارة مميزة إلى ديزني لاند "باريس"، بصحبة زوجته برونا ماركوزين.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريد ستار الصربي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول الإنجليزي.

ليكيب:

ليبي يريد العودة إلى

أعلن الإيطالي المخضرم مارتشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الصيني عن رغبته في العودة إلى بلاده، عقب نهاية عقده مع المنتخب الصيني في الحادي والثلاثين من يناير المقبل.

ويقود ليبي المنتخب الصيني منذ عام 2016، كما قاد فريق جوانجو الصيني بين عامي 2012 و2014، إلا أنه يرغب في العودة إلى عقب نهائيات كأس الأمم الآسيوية في الأراضي الإماراتية مطلع العام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير قاسم باشا: الرئيس يحدد مستقبل تريزيجيه.. ونبحث عن لاعب مثله
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز