أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. إقالة مورينيو وشيكة.. وشيء وحيد ينقص ليفربول

صباحك أوروبي.. إقالة مورينيو وشيكة.. وشيء وحيد ينقص ليفربول
صباحك أوروبي.. إقالة مورينيو وشيكة.. وشيء وحيد ينقص ليفربول

صباحك أوروبي.. إقالة مورينيو وشيكة.. وشيء وحيد ينقص ليفربول

الاثنين 01 أكتوبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أوالأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
إقال مورينيو وشيكة

يعتقد فريق العمل داخل مانشستر يونايتد بأن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق باتت وشيكة ومن المنتظر أن تُعلن خلال الأسبوع الجاري في ظل المستوى السيئ الذي قدمه الفريق في الخسارة من وستهام بنتيجة 3-1.

وحقق مانشستر يونايتد أسوأ بداية منذ 29 عاما، بعدما أصبح الفارق مع مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب 9 نقاط، ليكون مصير مورينيو هو محل النقاش الأول بين لاعبي الفريق وفريق العمل داخل النادي أثناء العودة من لندن مساء السبت بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق.

ميرور
تعقد موقف 12 لاعبًا في مان يونايتد

تعيش إدارة مانشستر يونايتد حالة معقدة بشأن تجديد تعاقد 12 لاعبًا تنتهي نهاية الموسم الجاري وهم ديفيد دي جيا، أنتوني مارسيال، خوان ماتا، لوك شو، أندر هيريرا، كريس سمولنج، فيل جونز، آشلي يونج وأنطونيو فالنسيا، بسبب عدم وضوح موقف جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وتتمسك إدارة مانشستر يونايتد باستمرار مورينيو مع الفريق ودعمه في مواجهة بعض العناصر المطالبة برحيله لكن في نفس الوقت ترغب في حسم مصير لاعبين يرغب بعضهم في رحيل مورينيو، ويرغب مورينيو في رحيل البعض الآخر منهم.

اكسبريس
جيرارد: ليفربول ينقصه الخبرة

يري ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق بأن الفريق الحالي يفتقد الخبرة من أجل بناء مسيرة رائعة لهم وتحقيق البطولات، حيث لا يمتلك الجيل الحالي سوى جيمس ميلنر ودانيل ستوريدج ممن سبق له الحصول على بطولة .

وأكد جيرارد ان جيله أيضا الذي كان قريبا من تحقيق لقب موسم 2013-2014 كان يفتقد الخبرة وهو ما تسبب في خسارتهم للقب في الجولات الأخيرة من المسابقة.

ديلي ستار
اتجاه لبيع سانشيز

يتجه مانشستر يونايتد لبيع أليكسيس سانشيز جناح الفريق بعد أقل من هام من انضمامه إلى الفريق في يناير الماضي بعدما فقد المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو الثقة في إمكانية تحقيق فائدة من وراء اللاعب التشلياني، واستبعده من مباراة وستهام الأخيرة.

وسيواجه مانشستر يونايتد مشكلة واحدة بشأن بيع اللاعب حيث أن راتبه يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الحلم يتحقق

الحلم يتحقق.. الحلم يتحقق.. سيدات إسبانيا توجن بالميدالية البرونزية في كأس العالم لكرة السلة بعد الفوز على بلجيكا في مباراة عصيبة.

المنتخب الإسباني للسيدات وضع نفسه بين كبار العالم بعد التتويج بالميدالية بعد الفوز بنتيجة 67-60، وهي الميدالية السادسة في ست نسخ متتالية من البطولة.

أريد أن أكون مثل راموس

أكد فيليبي ميلو لاعب باليمراس أنه يحصل على الكثير من البطاقات الصفراء في سبيل أن يكون مثل سيرخيو راموس لاعب .

ميلو الذي حصل على 23 بطاقة صفراء في الموسم الجاري، قال: "أريد أن أكون كراموس، بطاقات صفراء، صفراء صفراء، ثم بطولات، بطولات، بطولات".

آس
أتلتيكو يحتج

ينوي مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد التقدم باحتجاج للجنة الحكام الفنية في إسبانيا، للاحتجاج على عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في مواجهة .

إدارة الفريق العاصمي تستند في شكواها إلى عدم احتساب ركلة جزاء واضحة ضد كاسيميرو الذي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يتخذ أي قرار بشأنها.

الريال سيكون أقوى بدون رونالدو

يرى فيكتور أونبوكو مدرب نادي سيسكا موسكو أن سيكون أقوى بدون وجود كريستيانو رونالدو، ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت.

وقال مدرب الفريق الروسي قبل يومين من مواجهة الفريقين: "نشكر رونالدو على ما قدمه لريال مدريد، ولكنه لن يعود ثانيةً، الفريق سيكون أقوى ولكنه يحتاج للوقت".

موندو ديبورتيفو
ميسي سيعود

سيعود ليونيل ميسي لقيادة منتخب الأرجنتين من جديد خلال الفترة المقبلة، حسبما يرى خوان رومان ريكيلمي قائد التانجو السابق.

لاعب الأرجنتين وبرشلونة السابق قال: "ليس لدي أي شك أن ميسي سيعود من جديد لقيادة منتخبنا في المباريات المقبلة".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
سباليتي يريد صلاح جديد

كشفت الصحيفة عن محاولة لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان، في إيجاد جديد في صفوف فريق النيراتزوري.

وقالت الصحيفة، إن سباليتي وجد ضالته في الفريق وهو ماتيو بوليتانو الذي يتميز بالسرعة والمشاركة في مركز الجناح وهذا ما ظهر خلال مباراة كالياري.

وأضافت الصحيفة، أن ماتيو بوليتانو يتميز بالسرعة لكنه أقل بعض الشيء من لاعب ليفرول الحالي بجانب دقته على المراوغة والهجوم من الجناح أو العمق.

كاكا إلى دوري الدرجة الثالثة؟

كشفت الصحيفة، عن محاولة من جانب أندية الدرجة الثالثة الإيطالية في التعاقد مع البرازيلي ريكاردو كاكا نجم ميلان السابق.

وبحسب الصحيفة، فإن نادي مونزا والذي اشتراه سيلفيو برلسكوني، يسعى لإعادة كاكا للملاعب مجددًا من أجل الاستفادة منه تجاريًا.

توتو سبورت
ركلة جزاء تثير أزمة

تسببت ركلة جزاء لصالح فيورنتينا خلال مباراة أتلانتا في اشتباك بين المدربين ستيفانو بيولي وجيان بييرو جاسبريني عقب نهاية المباراة.

وعقب صفارة النهاية بدأ جاسبريني الغاضب في الصراخ نحو منافسه بيولي وبدأ في الشجار بين الطرفين قبل الفصل بينهما.

زيدان إلى اليوفي؟

أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، قد يعود إلى يوفنتوس من جديد لتولي المدير التنفيذي في إدارة السيدة العجوز بدلاً من بيبي ماروتا.

وأضافت الصحيفة، أن نجم اليوفي السابق بافيل نيديفد سيكون بديلاً لماروتا مؤقتًا لحين تعيين البديل.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
العبقري "بيب بيب"

باتت جماهير ليل الفرنسي تعلق أحلامها في الموسم الحالي بتألق جوناثان بامبا مهاجم الفريق الملقب من جانبهم بـ"بيب بيب"، وذلك بسبب سرعته الرائعة وتألقه في الموسم الحالي.

أحرز بامبا مع ليل في الموسم الحالي 3 أهداف خلال 7 مباريات للفريق الذي تحالف مع النتائج الإيجابية في 5 مواجهات ولم يخسر سوى مباراتين فقط.

ليكيب
عُطل لحكم الفيديو

توقف حكم الفيديو المساعد عن العمل في مباراة تولوز ورين بالدوري الفرنسي مساء الأحد، حيث قام الحكم الرابع قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول بالتوجع إلى ألين كاسانوفا المدير النفي لتولوز وأبلغه بأن التقنية غير متوفرة.

وأوضح المدير الفني أن الحكم أبلغ المدير الفني والقائد لكل فريق بأن هناك مشكلة بالنسبة لحكم الفيديو منعت استخدام التقنية في المباراة بداية من الدقيقة 35 وحتى نهاية المباراة.

دي ماريا يريد البقاء في باريس

قال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يرغب في الاستمرار لفترة أطول مع الفريق، وأبدى رغبته أن يكون الفريق أخر من يلعب له في أوروبا، بالرغم من عدم وجود انباء عن تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد صاحب الـ30 عامًا أنه يرغب في اعتزال كرة القدم بالأرجنتين، لكنه يتمنى تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان ليكون أخر الأندية التي يلعب بها على المستوى الأوروبي، قبل عودته لبلاده.

الصحافة الألمانية
بيلد
رئيس الاتحاد الألماني يعاتب أوزيل

عاتب رئيس الاتحاد الألماني رينارد جريندل، اللاعب مسعود اوزيل صانع ألعاب أرسنال، بعدما قال في بيان سابق له "إذا حققت الفوز ينظرون إلي على أنني ألماني، وإذا خسرنا يعتبرونني أجنبي".

وقال جريندل أن المجتمع الألماني واتحاد الكرة في البلاد لا يفكرن بهذه الطريقة، وأنهم يحترمون الجميع بغض النظر عن الدين أو العرق، وفتح الباب أمام تراجع اللاعب عن الاعتزال بشرط إجراء حوار مع الاتحاد الألماني والمدير الفني للمنتخب.

بيلد
أزمة في هوفنهايم قبل مواجهة مان سيتي

يعاني هوفنهايم من أزمة على المستوى الدفاعي قبل مواجهة مانشستر سيتي في دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا، حيث غاب 5 مدافعين عن الفريق أمام لايبزج في الدوري الألماني لن يعود منهم سوى كيفين فوجت.

وقال جوليان ناجلزمان المدير الفني للفريق ان الثاني فوجت وارمين بيساكسيتش كانا جاهزان لمواجهة لايبزج في الدوري غير أنهم تعرضا للإصابة في المران السابق للمباراة في كرة مشتركة بينهما، وسيعود الأول أمام سيتي بينما سيغب 4 لاعبين آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي يتعادل مع مول فيدي في الدوري الأوربي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز