أخبار عاجلة
الوزراء يوافق على وثيقة ترشيد المياه - موجز نيوز -

صباحك أوروبي.. انتهاك قبر زوجة بيريز.. و3 نجوم على طاولة يوفنتوس

صباحك أوروبي.. انتهاك قبر زوجة بيريز.. و3 نجوم على طاولة يوفنتوس
صباحك أوروبي.. انتهاك قبر زوجة بيريز.. و3 نجوم على طاولة يوفنتوس

صباحك أوروبي.. انتهاك قبر زوجة بيريز.. و3 نجوم على طاولة يوفنتوس

الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

العداء يشتعل

اشتعلت حالة من العداء بين الكاميروني بينوا أسو إيكوتو لاعب توتنهام السابق، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رغم الأصول الأفريقية للاعب الفرنسي.

وقال الظهير الكاميروني في رسالة موجهة إلى مبابي: "تحب أفريقيا؟ لكنك لم تذهب إلى هناك نهائيًا، عن أي تاريخ لك بها تتحدث؟".

سيتي يدخل سباق رابيو

دخل نادي مانشستر سيتي في السباق المشتعل من أجل ضم أدريان رابيو لاعب خط وسط نادي باريس، الذي يرغب في الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وضع رابيو تحت المنظار من أجل ضمه في الفترة المقبلة، في ظل رغبة عدة أندية إنجليزية في التعاقد مع اللاعب.

ذا صن:

جوتزه إلى ليفربول؟

نصح كيفن جروسكرويتس لاعب نادي بروسيا دورتموند السابق، زميله ماريو جوتزه، بإنهاء مسيرته مع الفريق الألماني والانتقال إلى صفوف ليفربول.

جروسكرويتس يرى أن ليفربول سيكون الحل الأمثل لجوتزه من أجل العودة للتألق من جديد، في ظل تواجد يورجن كلوب على رأس القائمة الفنية للفريق.

بوجبا مراقب في كل مباراة

وضع مسؤولو نادي ، الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، تحت المراقبة في كل مباراة يلعبها اللاعب سواء في الدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتالوني خصص عدد من الكشافين من أجل مراقبة بوجبا بشكل دقيق من أجل تحديد إمكانية التعاقد معه في الفترة المقبلة من عدمه.

ميرور:

إيقاف مباراة بسبب الإسعاف

توقفت مباراة بارنسلي وبورتون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بسبب دخول طائرة إسعاف إلى أرض الملعب لإنقاذ مشجع عانى من أزمة قلبية.

المباراة توقفت من أجل إسعاف المشجع، حيث هبطت الطائرة على العشب الأخضر، ليقوم المسعفون بحمل المشجع والخروج به إلى المستشفى، قبل أن تستأنف المواجهة.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

جمهور الريال انتهك قبر زوجة بيريز

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ، أن جمهور الفريق الغاضب من تدابيره لمكافحة العنف اعتدى من قبل على منزله ورسم عليه "جرافيتي"، إضافة إلى الاعتداء على قبر زوجته بالطريقة ذاتها.

وقال بيريز أن دوره كرئيس لريال مدريد يجبره على اتخاذ قرارات لا يستطيع أحد أن يأخذها غيره من أجل تطوير النادي، وحمايته من أي ضرر، وعندما يتم الاعتداء عليه أو يتعرض لأي تجاوز لا يفصح عنه في الإعلام.

آس:

بوسكيتس ينتقد قرار حكم الفيديو

صرح سيرجيو بوسكيتش متوسط ميدان بأن حكم الفيديو لم يكن على صواب في طرد مدافع الفريق كليمو لينجليه، وذلك بداعي العنف المتعمد ضد لاعب جيرونا في مباراة الفريقين بالدوري الإسباني.

وقال بوسكيتس عقب المباراة: "كليمو لينجليه تحرك بشكل طبيعي، سيكون من الأفضل إذا تم استخدام حكم الفيديو بطريقة صحيحة، وأن يحدث ذلك مع كافة الأندية، كان هناك إلتحام بالفعل لكن الكرة كانت على أرض الملعب ولم يكن هناك عنف متعمد، ولاعب جيرونا اعتذر لكليمو لينجليه، يجب أن تكون المعايير ثابتة مع الجميع."

سبورت:

يصطدم بالحائط

فقد نقطتين في صراعه بالدوري الإسباني بعدما تعادل بنتيجة 2-2 أمام جيروما، في مباراة شهدت أداء دفاعي بحت من جانب المنافس الذي لعب بأفضلية عددية لمدة ساعة كاملة بعدما تعرض مدافع الفريق الكتالوني كليمو لينجليه للطرد.

واستطاع ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه التسجيل في مرمى جيرونا فيما تألق كريستيان ستواني وأحرز هدفين عقب الطرد الذي تعرض له .

موندو ديبورتيفو:

ميسي يحقق رقمًا قياسيًا

أصبح ليونيل ميسي مهاجم اللاعب الأجنبي الأكثر مشاركة في مباريات الليجا بعدما لعب أساسيا أمام جيرونا مساء الأحد، حيث لعب بذلك 423 مباراة ليتفوق على البرازيلي داني ألفيس.

ولعب ميسي 15 موسمًا مع بداية من 16 أكتوبر 2004، لكن الوحيد الذي تفوق عليه في عدد المباريات هو البرازيلي الأصل دوناتو لاعب أتلتيكو مدريد السابق الذي لعب 466 مباراة، لكنه حصل على الجنسية الإسبانية فيما بعد ومثل منتخب إسبانيا.

الصحافة الإيطالية:

كالتشيو ميركاتو:

3 نجوم على طاولة يوفنتوس 

أفادت الصحيفة الإيطالية، بأن إدارة يوفنتوس بدأت التجهيز لصفقاتها الجديدة بعد ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من .

ووضعت إدارة السيدة العجوز كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو في قائمة اللاعبين المستهدفين بجانب ليروي ساني جناح مانشستر سيتي.

لاجازيتا ديلو سبورت:

دي لوارانتيس: وجود أنشيلوتي يشعرني بالراحة 

عبّر دي لوارنتيس رئيس نادي نابولي، عن ثقته بالمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق السماوي بعد الفوز على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال رئيس نابولي :"وجود أنشيلوتي يشعرني بالراحة، فالفريق أظهر مدى قوته في مباراة اليوم، وهذا ما أثبتناه أمام تورينو، الآن أصبحنا فريقًا قويًا".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

لاعب بروسيا دورتموند السابق ينصح جوتزة بالرحيل لليفربول 

نصح كيفن جروسكرتز لاعب بروسيا دورتمونج، ماريو جوتزة بالرحيل لصفوف ليفربول في يناير المقبل بسبب ابتعاده من حسابات المدرب فافر.

وقال لاعب بروسيا السابق :"حزين في الوقت الراهن تجاه جوتزة بسبب كل ما يكتب عنه في الفترة الأخيرة".

لاعب شالكة يعتذر 

قدم المهاجم الأرجنتيني دي سانتو لاعب شالكة، اعتذارًا للجماهير على خلفية أزمته مع مدربه دومينيكو تيديسكو خلال مباراة بايرن ميونيخ والتي انتهت بهزيمة "الملكي" (2-0).

وأضاف :"أتقبل ارتكابي للخطأ، لا يوجد مبرر لذلك، أريد أن أقول أن هذا الأمر نابع من حماسي للفريق، أريد دائمًا الفوز، لكن أحترم قرارات المدرب".

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

سقوط وتشيلسي

تعثر تشيلسي للمرة الأولى في بريميرليج، بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه ويست هام، ليتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، تاركًا الصدارة لفريق ليفربول.

وفي كامب نو، لم تكن ليلة هادئة لأصحاب الأرض، حيث اقتنص جيرونا تعادلًا ثمينًا بهدفين لمثلهما، وهو الفوز الذي منح الفرصة لريال مدريد لمشاركة في الصدارة.

وفي أنقذ كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس، بعدما سجل هدف التقدم في الدقيقة الحادية والثمانين أمام فروزينوني، قبل أن يسجل بيرنارديسكي هدفًا ثانيًا لينفرد يوفنتوس بالصدارة برصيد 15 نقطة.

تراوري يقود ليون لاكتساح القمة

أكد فريق ليون أن الفوز الثمين على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لم يكن محض صدفة، وحقق فوزًا كبيرًا على حساب مارسيليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في قمة الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتألق البوركيني بيرتراند تراوري بشكل ملفت، حيث سجل الهدفين الثاني والثالث لفريق ليون، ليستعيد الفريق توازنه بعد بداية سيئة في الدوري، ويتقدم للمركز السادس في المسابقة المحلية برصيد 10 نقاط.

لو باريسيان:

مبابي يتلقى هدية من الملك

أعلن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه تلقى هدية وصفها بالمذهلة، حيث منحه بيليه أسطورة الكرة البرازيلية قميصًا لفترة لعبه في سانتوس موقعًا منه.

ووصف كثيرون مبابي بأنه خليفة بيليه، بعدما أصبح أول لاعب "مراهق" يسجل هدفًا في المباراة النهائية لكأس العالم، منذ أن فعلها بيليه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 1958.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيل المتوقع للزمالك أمام سمنود
التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز