أخبار عاجلة
سعد سمير يخضع للفحوصات والأشعة -

الوفد رياضة - المقاصة يستنجد بالوزير للعودة للفيوم..ومكافآت خاصة بعد عبور الإنتاج موجز نيوز

المقاصة يستنجد بالوزير للعودة للفيوم..ومكافآت خاصة بعد عبور الإنتاج[real_title] فريق مصر المقاصة

كتب - محمد اللاهوني:

استنجد مسئولو نادي مصر المقاصة بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل العودة للعب باستاد الفيوم من جديد بعد أن اشترط الأمن إنهاء الاصلاحات بالاستاد تماماً ولم ينته سوى المقصورة ومدرجات الدرجة الأولى فقط.

وتوقف العمل باستاد الفيوم بشكل مفاجئ ، وطالب مسئولو المقاصة وزير الرياضة بالتدخل لعودة الفريق للعب بالفيوم خاصة أن المقاصة لديه قاعدة جماهيرية بالفيوم.

على صعيد آخر، وافق مسئولو المقاصة على صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق بعد عبور عقبة الإنتاج

الحربي بنتيجة 2-1 وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للمركز الثالث بالدوري.

ومنح طلعت يوسف المدير الفني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على الإنتاج الحربي بينما خاض البدلاء والمستبعدون مباراة ودية صباح أمس السبت أمام صحاري للبترول على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.. ويستعد المقاصة بداية من غدٍ الاثنين لمواجهة الداخلية بالدوري التي تقام يوم الأحد المقبل.

وأعرب طلعت يوسف المدير الفني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للمقاصة عن سعادته بالفوز علي الانتاج الحربي في الجولة الثامنة بالدوري مبدياً رضاه عن أداء اللاعبين علي مدار شوطي اللقاء وعبور فريق قوى وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري.

وأضاف المدير الفني أنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوي ، خاصة وأن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

وعن إهدار جون أنطوى ضربة جزاء وهدف مؤكد، قال يوسف أن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم، وكما يهدر الفرص ، فانه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز