أخبار عاجلة

العميد.. متهالك

العميد.. متهالك
العميد.. متهالك
سجل الاتحاد أسوأ انطلاقة له في تاريخ الدوري على الإطلاق منذ بدايته وحتى الآن بتلقيه 3 خسائر على التوالي، آخرها على يد التعاون بخماسية ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وفي الوقت الذي فشل العميد في تحقيق أي نقطة في أول 3 جولات متذيلا الترتيب، فإنه سجل أسوأ مسيرة على مستوى الهزائم المتتالية بتقليه 4 خسائر في الدوري، بدايتها الموسم الماضي بسقوطه أمام الرائد بـ3 أهداف مقابل هدف في بريدة، ليتبعها بـ3 خسائر هذا الموسم أمام الشباب بهدف نظيف ثم خسارته على ملعبه بجدة بثلاثية نظيفة أمام القادسية، وسقوط مذل أمام التعاون بـ5 أهداف.

وليست المرة الأولى التي يتلقى فيها الاتحاد خماسية من التعاون، إذ كرر سكري القصيم ذات النتيجة في آخر مباراة جمعت الفريقين الموسم الماضي لكن بجدة، حين انتصر على العميد بـ5 أهداف مقابل هدفين. وقلص التعاون الفارق بينه وبين الاتحاد في تاريخ لقاءات الفريقين بتحقيقه الانتصار السادس مقابل 9 للاتحاد، فيما آلت نتيجة مباراتين للتعادل في 17 لقاء جمع الفريقين في تاريخ دوري المحترفين.

وتمكن التعاون من تسجيل 35 هدفا في مرمى الاتحاد ليكون ثاني أكثر فريق هز شباك العميد بعد النصر في دوري المحترفين، فيما سجل الاتحاد 39 هدفا.

وفي الوقت الذي نجح فهد المولد بتسجيل ثنائية أنهت صيام العميد عن التسجيل مدة دامت 200 دقيقة تقريبا هذا الموسم، فإن الفريق يتصدر قائمة أسوأ دفاع هذا الموسم بعد أن تلقى 9 أهداف في 3 مباريات، فيما اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط جاءت جميعها بمباراة التعاون.

وغاب اللاعبون الأجانب في صفوف الاتحاد عن التسجيل بعد أن تكفل فهد المولد بتسجيل ثنائية وعبدالعزيز العرياني بتسجيل هدف، فيما حضر التشيلي كارلوس فيلانويفا بصناعة هدف ومثله صنع الصربي بيرزيتش، بينما مرر عبدالرحمن الغامدي تمريرة حاسمة وحيدة. ولم تقتصر مسيرة الاتحاد الأسوأ في تاريخه هذا الموسم على بطولة الدوري، إذ شملت جميع المسابقات بخسارته نهائي السوبر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام الوصل الإماراتي بهدف لمثله في ذهاب دور 32 للبطولة العربية، ليسقط بعدها بـ3 خسائر متتالية في الدوري، واهتزت شباكه في المباريات الـ5 التي خاضها العميد هذا الموسم 12 مرة، بينما اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز