أخبار عاجلة
بعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صور -

الأهلي «يهدد» الحزم.. والاتفاق عينه على نقاط الفيحاء

الأهلي «يهدد» الحزم.. والاتفاق عينه على نقاط الفيحاء
الأهلي «يهدد» الحزم.. والاتفاق عينه على نقاط الفيحاء
ستشهد مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) لمسة ولمحة من الوفاء الكبير من قبل الرياضيين كافة، على رأسهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والنادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، وكافة الرياضيين بمختلف ميولهم، وزملاء المهنة، الذين قاموا بتقديم الوفاء إلى «الراحل» صاحب القلب الطيب، والابتسامة التي لا تغيب عن محيا وجهه، وقفشاته التي لم ولن ينساها الوسط الرياضي بمختلف ميوله، ألا وهو خالد قاضي.

اليوم سيفي الجميع بالوعد وسيتم رد الجميل والوفاء لما قدمه «قاضي الإعلام» طوال مسيرته في «بلاط صاحبة الجلالة»، ووجوده في كافة المحافل المحلية والقارية والعالمية والخليجية والعربية، وستشهد مواجهة الأهلي والحزم كرنفالا «حزينا» على رحيل الفقيد، لكن في الوقت نفسه ستؤكد تلك الوقفة أن رحيل خالد قاضي أثر في نفوس الجميع وأبكاهم لمحبته الكبيرة داخل هذا وذاك، عدد كبير من الرياضيين قاموا بتقديم تذاكر مجانية للجماهير الرياضية بشكل عام والأهلاوية على وجه التحديد، ولمن يرغب في الحضور إلى مدرجات الجوهرة.

فيما تستكمل مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ«3 مباريات»، الأهلي يستضيف الحزم في جدة، والفيحاء يحل ضيفاً على الاتفاق، ويلتقي الفيصلي وأحد على ملعب مدينة المجمعة.

الاتفاق VS الفيحاء

تأمل الجماهير الاتفاقية في مواصلة فريقها النشوة الكبيرة التي ظهرت خلال مباريات الجولة الثانية بعد تجاوز «النواخذة» نظيرهم الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خصوصا أن مواجهة اليوم أمام الفيحاء تقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية، وستحضر الجماهير الاتفاقية بكثافة كبيرة كما هو متوقع، وسينطلق اللقاء عند الساعة 6:15، ووضع المدير الفني لـ«الكوماندوز» الخطة المناسبة في مران يوم أمس (الخميس)، ويعتمد المدرب على عدد من نجوم الفريق في كافة الخطوط الثلاثة بداية من حامي العرين الجزائري رايس مبولحي، وجوانكا، وكيش، والكويكبي، والعبود، وفخر الدين بن يوسف، فتلك الكوكبة هي مفتاح الفرح للاتفاقيين.

وفي ما يتعلق بـ«الحزين» فريق الفيحاء الذي سقط على أرضه وبين جماهيره في الجولة الماضية من أمام الشباب، يأمل في مسح أحزانه عبر شباك الاتفاق، وتحقيق الفوز عليه، حيث تعتمد كتيبة المدرب الأرجنتيني جوستافو على عدد من اللاعبين البارزين في صفوف «البرتقالي»، مثل باروس، وغوميز، اسبريلا، وروني، إضافة للقائد سامي الخيبري.

الفيصلي VS أحد

يدخل «الجريحان» فريقا العنابي والجبل مواجهة اليوم، التي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 6:35، وهما يرغبان في تعويض الخسارة الماضية التي لحقت بكل منهما من أمام النصر والأهلي، وتعويض النقاط الثلاث التي فقدت، حيث من المتوقع أن يغير مدرب الفيصلي البلجيكي ميرسيا ريدنيك التكتيك السابق الذي ظهر به خلال الجولتين الأولى والثانية، ويعيد هوية الفريق المفقودة حتى اللحظة عما كانت عليه في الموسم الماضي، في الجهة المقابلة لفريق أحد بدأ الباراغوياني آرسي بشكل جميل وقوي رغم الخسارة التي كانت أمام فريق النصر، إلا أنه وعاد وقدم مستوى جيدا أمام الاهلي رغم الخسارة أيضاً. اليوم جماهير «الجبل» لا تتمنى الوقوع في فخ الخسارة الثالثة على التوالي، وتأمل تعويض الإخفاقات الماضية، على أن تكون العودة من بوابة العنابي.

الأهلي VS الحزم

في مباراة رد الوفاء والجميل إلى الراحل الزميل الإعلامي المخضرم خالد قاضي الذي وافته المنية الأسبوع الماضي سيحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) مواجهة فريقي الأهلي والحزم، ويأمل محبو «الراقي» أن يواصل فريقهم انتصاراته التي كان آخرها في الجولة الماضية أمام أحد، ويحل الأهلي في المركز الرابع في سلم الترتيب، بينما الحزم في المركز الثامن، ولم يحقق أي انتصار وتعادل في مواجهتين.

كتيبة الأسود بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي أبدت جاهزيتها التامة للقاء من جميع النواحي، فيما أعد الروماني مدرب فريق الحزم دانيال أيسايلا مفاجأة حسب ما تحدث به لمواجهة فريق الأهلي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز