ليست الأولى مع يوفنتوس.. بطاقات حمراء في تاريخ رونالدو بسبب العنف.. فيديو

ليست الأولى مع يوفنتوس.. بطاقات حمراء في تاريخ رونالدو بسبب العنف.. فيديو
ليست الأولى مع يوفنتوس.. بطاقات حمراء في تاريخ رونالدو بسبب العنف.. فيديو

ليست الأولى مع يوفنتوس.. بطاقات حمراء في تاريخ رونالدو بسبب العنف.. فيديو

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على بطاقة حمراء في المباراة التى لعبها أمام فريق فالنسيا الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم تكن تلك الطباقة الحمراء الأولى لكريستيانو في حياته، ولكن سجلت الرقم 11 خلال مسيرته مع الأندية بواقع أربعة في مانشستر يونايتد (292 مباراة)، وستة مع ريال مدريد (438)، وواحد مع يوفنتوس (5).

ويعرض لكم "صدى البلد" 11 واقعة حصل فيها كريستيانو على بطاقة حمراء.

1- في عام 2004 عندما كان كريستيانو رونالدو يلعب لمانشستر يونايتد حصل علي بطاقتين صفراوين في المباراة التى جمعته بفريق أستون فيلا، وكانت هذه هي المباراة الأخيرة في موسم الدوري الممتاز، أخذ أول صفراء في الدقيقة 38 لمحاكاة خطأ، والثانية في الدقيقة 85 بسببه ركله الكرة تجاه المرمى بعد أن أشار الحكم إلى تسلل.

2- طُرد كريستيانو رونالدو مرتين خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد، في كلتا الحالتين، في مدينة ليفربول، الأولى في موسم 2005-06، والثانية في 2008-09، حصل البرتغاليون على اللون الأحمر في الدقيقة 66 بسبب تدخل صعب على كول في وسط الملعب، وفي وقت آخر، بسبب احتجاجه على قرار الحكم وخسر يونايتد تلك المباراة 3-1.

3-الطرد الآخر في ديربي مانشستر وقع في 30 نوفمبر 2008، وكانت صفراء مزدوجة، الأولى في الدقيقة 58، بسبب تدخل متهور على لاعب السيتي، والثانية لضربة الكرة باليد، ومع ذلك فاز يونايتد في ديربي 0-1.

4-وفي مباراة ضد بورناموث حدثت ماشاداة مع البرتغالي في غرفة خلع الملابس في وقت مبكر واجه كريستيانو مع ريتشارد هيوز وانتهت المناقشة في وابل جماعي من اللاعبين من كلا الجانبين، كان البرتغالي هو الذي حصل على اللون الأحمر في الدقيقة 85، كان ذلك في 15 أغسطس 2007، وانتهت المباراة بالتعادل "1-1".

5-في ديسمبر 2009 حصل الدون الأصفر مزدوج على استاد برنابيو في المباراة ضد ألميريا، فاز الملكى 4-2، وكان أول أحمر للبرتغالي في ريال مدريد، كل شيء حدث في ثلاث دقائق، في 84 استغرق خلع قميصه للاحتفال بهدف، و88 أعطى ضربة لخوانما اورتيز.

6-وفي ديربي مدريد وبالمباراة النهائية لكأس ديل ري (17 مايو 2013) لموسم 2012-2013، حصل البرتغالي على بطاقة حمراء بعد رفع ساقه بشكل مفرط وضرب وجه منافسه، وذلك في الدقيقة 114.

7-طرد في مباراة ضد برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم 13 أغسطس 2017، وحصل على إنذارين، الأول لإزالة قميصه للاحتفال بهدف، والثاني لوقوعه داخل منطقة الجزاء وطلبه الحصول على ركلة جزاء، وبعد الطرد، دفع كريستيانو الحكم دي بورغوس بينجوتكسيا، بينما كان يسير إلى غرفة خلع الملابس.

8-كان طرده الثاني في موسم 2009-10 في مباراة ضد مالاجا في بيرنابيو، طرد كريستيانو لترك ذراعه وضرب منافسه في الوجه عندما كانا يقاتلان كرة وفاز ريال مدريد بهذه المباراة 2-0.

9-حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ75 في مباراة ضد أتلتيك بلباو في سان ماميس، وذلك لضرب مع اليد في مواجهة الخصم (جوربيجي).

10-كان طرده الأخير بالدوري الإسبانى في مباراة ضد قرطبة 24 يناير عام 2015، ورأى كريستيانو رونالدو على بطاقة حمراء بعد 82 دقيقة لركله الكرة ومنع منافسه من لعبها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى