أخبار عاجلة
أهلي ٢٠٠١ يواجه بتروجت في بطولة الجمهورية -
حبس لص سرق محمولا من فتاة أجنبية بالوايلي -

يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديو

يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديو
ريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديو

يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديو

افتتح الاسباني رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه روما الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من المسابقة .

افتتح التسجيل للفريق الملكي ايسكو فى الدقيقة 44 من زمن المباراة ، عقب تنفيذ رائع للركلة الحرة المباشرة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين اولسن الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وقى الدقيقة 58 من زمن اللقاء أضاف جاريث بيل الهدف الثاني للميرنجي، تمريرة متقنة من لوكا مودريتش ليسدد الويلزي الكرة بيسراه قوية في الزاوية العكسية لحارس روما.

وأضاف الهدف الثالث ماريانو دياز فى الدقيقة 90 من زمن المباراة، عقب تمريرة من مارسيلو ، راوغ بعدها دياز مدافع روما وسدد مباشرة كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس روما اولسن.

الفوز رفع رصيد إلى ثلاث نقاط فى صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة ، بينما تذيل روما المجموعة بلا نقاط ، بعد تعادل فيكتوريا بلزن التشيكي أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 2-2.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز