أخبار عاجلة
بالفيديو أخبار اليوم | جزر القمر موجز نيوز -

وزير الشباب والرياضة يستقبل لسيدات الإسكواش بمطار .. صور

وزير الشباب والرياضة يستقبل لسيدات الإسكواش بمطار .. صور
وزير الشباب والرياضة يستقبل منتخب مصر لسيدات الإسكواش بمطار القاهرة.. صور

وزير الشباب والرياضة يستقبل لسيدات الإسكواش بمطار .. صور

استقبل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه المهندس عاصم خليفةـ رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، منتخب سيدات مصر للاسكواش، فجر اليوم، بمطار الدولي، وذلك بعد حصولهم على بطولة العالم للفرق، والتي استضافتها مدينة داليان الصينية، بعد تغلب لاعباته- الأحد الماضي- على منتخب إنجلترا 2 / صفر.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن بطلات مصر للاسكواش أصبحن رموزا رياضية في اللعبة، وأن بالدنا صاحبة الريادة فيها، متمنيا توسيع قاعدة ممارستها حتى نظل على عرش اللعبة.

وقدم صبحي، الشكر، للمهندس عاصم خليفة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لافتا إلى أن الوزارة ستقدم كل أنواع الدعم للاتحاد، حتى يتم إعداد باقي المنتخبات بالشكل الأمثل، وحفاظا على تصدر مصر للترتيب العالمي.

وضمت بعثة للاسكواش هاني حمودة رئيس البعثة، عمرو شبانة المدير الفني، واللاعبات رنيم الوليلي، نور الشربيني، نور الطيب، نوران جوهر.

وقد نجح لسيدات الاسكواش في الفوز بالمباراة النهائية على المنتخب الإنجليزي 2/صفر، ليتوج بلقب بطولة العالم "فرق"، للمرة الرابعة في تاريخه، والتى أقيمت بالصين، خلال الفترة من 10 إلى 16 سبتمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز