أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. حلم مارسيال يتبخر.. وسبب تعثر

صباحك أوروبي.. حلم مارسيال يتبخر.. وسبب تعثر
صباحك أوروبي.. حلم مارسيال يتبخر.. وسبب تعثر ريال مدريد

صباحك أوروبي.. حلم مارسيال يتبخر.. وسبب تعثر

الاثنين 17 سبتمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ديبالا مقابل بوجبا

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في إعادة نجمه السابق بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، على أن يقدم نادي السيدة العجوز لاعبه باولو ديبالا للشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة يوفنتوس ترغب في استغلال العلاقة المتوترة بين بوجبا ومدربه جوزيه مورينيو.

ذا صن:

مورينيو يريد أوزيل

بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التفكير في التعاون مع مسعوت أوزيل لاعب آرسنال بعدما سبق وأن عمل الثنائي سويًا في .

ويرغب مورينيو في تقديم عرضًا لشراء أوزيل في يناير المقبل رغم رغبة أوناي إيمري المدير الفني للجانرز في الحفاظ على لاعبه الألماني.

بيكهام يستهدف ميسي

يرغب نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي إف سي الأمريكي في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب الصحيفة، فإن بيكهام يخطط للحصول على خدمات نجم الأول مع حلول موسم (2020 -2021) والذي سيكون وقتها ميسي وصل عامه الـ34 عامًا بجانب مشاركة فريق ميامي في الدوري الأمريكي.

ميرور:

حلم مارسيال يتبخر

قرر نادي إنتر ميلان التراجع عن التعاقد مع الفرنسي أنتونيو مارسيال لاعب مانشستر يونايتد والذي يبحث عن فرصة للمشاركة في ظل استبعاده الدائم من حسابات جوزيه مورينيو.

إدارة إنتر حاولت الحصول على خدمات مارسيال على سبيل الإعارة في يناير المقبل إلا أن الصفقة تعطلت في ظل رغبة إدارة اليونايتد في الحصول على الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش.

ديلي ستار:

دي بروين يقترب

كشفت الصحيفة عن اقتراب النجم البلجيكي ولاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن دي بروين أزال الدعامة التي وضعت على قدمه اليمنى في إشارة إلى اقترابه أكثر للملاعب.
وأشارت الصحيفة إلى أن دي بروين قد يكون متاحًا بعد سبعة أسابيع حيث كان من المقرر أن يكون عودته في نوفمبر المقبل.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

لماذا غاب الفوز عن الريال؟

حصد نقطة بصعوبة أمام أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ليفقد بطل أوروبا أول نقطتين في صراعه المحلي، وبالرغم من أن الريال امتلك الكرة بنسبة 60%، لكنه كان المعدل الأقل في الموسم الحالي، فلم يكن توني كروس ولوكا مودريتش بالحالة المعتادة، كما أن داني سيبايوس لم يستغل الفرصة التي حصل عليها.

وانخفض معدل التمرير بالنسبة للاعبي ، بعدما لعب تمريرات أقل بـ300 تمريرة من المباريات السابقة، إضافة إلى انخفاض معدل دقة التمرير، وبالرغم من تجارب لوبيتيجي العديدة في المباراة لكنه لم يمنح الفرصة لماريانو وفضل أن يدفع بلوكاس فاسكيز الذي لم يصنع الفارق.

آس:

فينيسيوس يطلب الفرصة

تألق البرازيلي فينيسوس النضم في الصيف الماضي إلى مع فريق كاستيا في محاولة منه لاقناع جولين لوبيتيجي بالمشاركة مع الفريق الأول، بعدما دفع 45 مليون يورو للتعاقد معه، وفي النهاية قرر المدير الفني تركه لفريق الرديف.

وتألق البرازيلي الشاب مع فريق كاستيا في 3 مباريات لعبها، وظهر بشكل جيد، كما أنه تواجد مع الفريق الأول في فترة الاعداد، لكن بالرغم من ذلك لم يضمه جولين لوبيتيجي إلى الفريق الأول سوى في مناسبتين أمام أتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي، وأمام خيتافي في الدوري الإسباني، ليبقى السؤال، متى سيلعب صاحب الـ18 عاما مع الفريق الأول؟

سبورت:

تحدي أوروبي لسواريز

يدخل لويس سواريز مهاجم الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، ولديه تحدي كبير يرغب في تجاوزه، حيث يبحث الأوروجوياني المخضرم عن أول هدف أوروبي خارج كامب نو منذ 3 سنوات، كما أنه لم يتمكن من التسجيل سوى في مناسبة واحدة في الموسم الماضي بالكامل.

واعترف اللاعب بأنه يعاني من عدم القدرة على الظهور بمستوى جيد في دوري أبطال أوروبا كما هو الحال في البطولات المحلية بإسبانيا، لذا لديه رغبة في تجاوز هذا التحدي في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، لتحقيق أكبر انجاز ممكن في الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية:

توتوسبورت:

اليجري معلقا على واقعة دوجلاس كوستا: أشياء يجب ألا تحدث
علق المدرب ماسيميليانو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على واقعة البرازيلي دوجلاس كوستا، بعدما قام بالبصق على لاعب ساسوولو ، وتلقى الطرد بعدها.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، إن ربما كان هناك خطأ ، ولكن لا ينبغي أن تحدث هذه التصرفات.

وأضاف:" يجب علينا ألا نقع في الاستفزاز، فقط مثل هذه الأحداث يمكن أن تضعنا في مأزق، فهي أشياء لا يجب ألا تحدق".

وانتقل للحديث عن لهفة رونالدو لتسجيل الأهداف، مشيرا إلى أن النجم البرتغالي كان قريبا من التسجيل في المباريات الثلاث الأولى، وظهر امام ساسولو متسرعا قليلا.

لاجازيتا ديللو سبورت:

مدرب روما: سنهزم في دوري الأبطال

أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، غضبة من نتيجة مباراة فريقه أمام كييفو فيرونا،في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقال دي فرانشيسكو، في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنه دائما ما يطالب لاعبيه بالتسجيل في كل مباراة، لكن دائما ما تدخل الأهداف في الشباك بسهولة".
وأضاف:" نحن كان لديها الكثير من الفرص ، وهذا لم يكن كافيا للحصول على هدف ثالث".

وعن مواجهة المرتقبة بدوي الأبطال:" قال مدرب روما:" سنهزم يوم الأربعاء. ، يجب علينا ألا نفقد عقليتنا ، حتى لو كانت هذه النتائج قد تهدد سلامتنا".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ريبري يواصل الغياب بعد مغادرة الملعب في تاكسي

غاب الفرنسي فرانك ريبيري عن مران فريق بايرن ميونيخ اليوم الأحد.

وكان ريبري غادر ملعب أليانز أرينا، أثناء مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، قبل نهايتها واستقبل تاكسي نحو منزله.
وذكرت بيلد أن ريبري غادر ملعب المباراة، ولم يحضر مران الأحد، بسبب مشكلات عائلية.

وأوضح نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن في تصريحات لـ"بيلد"، أن ريبري حصل على إذن منه.

كيكر:

جوميز الهداف

سجل ماريو جوميز مهاجم شتوتجارت الألماني هدفيه 164، و165 في تاريخ مشاركاته بالبوندسليجا، التي بلغت 300 مباراة.

وأوضح جوميز في تصريحات نقلتها "كيكر"، أن يسعى للحصول على لقب الهداف، رافضا التعليق على هدفيه بمرمى فرايبورج والتي انتهت (3-3) قائلاً: "أفعل ذلك منذ كنت في الخامسة من عمري".

أثنى فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، على نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

كوستا يعتذر

اعتذر البرازيلي دوجلاس كوستا جناح فريق يوفنتوس الإيطالي عن واقعة بصقه على أحد لاعبي ساسولو خلال مواجهة الفريقين بالجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تسببت في حصوله على بطاقة حمراء.

وقال كوستا في بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أود أن أعتذر للجماهير على ما حدث في المباراة، أود أيضًا أن أعتذر لزملائي الذي يتواجدون دائمًا بجواري في الأوقات الجيدة والصعبة".

عرض فني في فيلودروم

توخيل تعجب من اختياره

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن اختياره لتدريب فريق العاصمة الفرنسية كان مفاجأة كبيرة، وقال ضاحكًا أنه سألهم عند تواصلهم معه لتدريب الفريق قائلًا "هل أنتم متأكدون؟ متأكدون أنكم تريدونني كمدرب للفريق؟".

وأضاف المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني أنه تلقى اتصالًا أيضًا من إدارة نادي بايرن ميونخ، إلا أنه ذكر أن العرض جاء متأخرًا، حيث كان قد اتم اتفاقه بالفعل مع النادي الفرنسي.

فرانس فوتبول:

باييه الأفضل في عرض فيلودروم

قدم فريق مارسيليا الفرنسي عرضًا مميزًا وسط جماهيره في ملعب فيلودروم، واكتسح جانجون برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تألقًا ملفتًا من ديميتري باييه الذي حصل على أعلى تقييم "8"، كما تساوى معه ثوفين أيضًا في التقييم.

وحصل سانسون على 7 نقاط، بينما حصل بيليه، جوستافو، ستروتمان، لوبيز وميتروجلو على 6 نقاط، وحصل رومي وأمافي على 5 نقاط، بينما حصل ساكاي وأوكامبوس على التقييم الأقل بـ 4 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. جانب انساني لهدف صلاح.. والريال يستخف بجماهيره
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز