أليجري يتوقع فوز رونالدو بجائزة الأفضل

أليجري يتوقع فوز رونالدو بجائزة الأفضل
أليجري يتوقع فوز رونالدو بجائزة الأفضل

أليجري يتوقع فوز رونالدو بجائزة الأفضل

توقع ماسيمليانو أليجري،المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي،فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق،بجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال أليجري،في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساسولو المقرر إقامتها غدا:"رونالدو هو من سيفوز بجازة الفيفا لأفضل لاعب، رغم أن لوكا مودريتش حظى بعام خرافي".

وأضاف أجيري: "تبدأ الآن المرحلة الصعبة من الموسم، هدفنا هو التأهل من مجموعتنا بدوري الأبطال مع الحفاظ على صدارة الدوري لنظل نقاتل على كل الجبهات في مارس المقبل".

وتابع:"لايوجد تشكيك بقدرات باولو ديبالا، لقد أدى بشكل رائع أمام بارما مثل باقي اللاعبين، لكن عليه أن يصل إلى قمة فورمته".

وقال:"غدًا في مواجهة ساسولو ستكون بداية إيمري تشان الأولى، وبيانيتش سيرتاح، ولم أحسم الأمر فيما يتعلق بسامي خضيرة، وإذا كان ساندرو جاهزا سيبدأ الثنائي كانسيلو و دي تشيليو، أما بن عطية وروجاني في حالة جيدة و جاهزون، وغالبًا كيليني سيرتاح في هذه المباراة".

وأشار أليجري إلى أن تشان وبينتانكور قادران على تعويض غياب ميراليم بيانيتش رغم اختلاف القدرات،لافتا إلى أن كل من شارك مرتين مع منتخبه الوطني سيرتاح غدًا باستثناء ماتويدي.

واختتم أليجري حديثه عن الهداف التاريخي لريال مدريد السابق قائلًا: "كريستيانو رونالدو يتدرب بشكل جيد للغاية، وأعتقد أن غدًا سيكون يومه".

ويستضيف يوفنتوس نظيره ساسولو، غدًا الأحد، الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى