محمود الخطيب يكشف خطة تطوير فروع النادي الأهلي

محمود الخطيب يكشف خطة تطوير فروع النادي الأهلي
محمود الخطيب يكشف خطة تطوير فروع النادي الأهلي

محمود الخطيب يكشف خطة تطوير فروع النادي الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على الرد على طلب أحد أعضاء الجمعية العمومية بضرورة وجود خطة تكنولوجية في بناء فرع النادي الرابع بالتجمع الخامس، خلال ندوة مجلس الإدارة حول مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي في فرع «الشيخ زايد» .

وقال محمود الخطيب إن هناك خطة تم اعتمادها لتطوير النادي في فروعه الثلاثة، وبمنتهى الدقة ووفقا لأفضل المقاييس التكنولوجية، وبالتالي سيتم تفعيلها في الفرع الرابع بالتجمع الخامس.

وأضاف أن هذه الخطة التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة، وسيتم تفعيلها بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم ٢٨ من الشهر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.

وأشار رئيس النادي إلى أنه تم تكليف كل عضو بملف خاص يهدف للتطوير والإنجاز في شتى المجالات التي تخص النادي الأهلي وستظهر هذه البصمات بشكل سريع.

جاء ذلك خلال لقاء محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم السبت، بفرع النادي بالشيخ زايد؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، فيما كان رئيس الأهلي قد بدأ لقاءاته بأعضاء الجمعية العمومية أمس الأول الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، ثم تبعه لقاء آخر أمس مع أعضاء الأهلي بمدينة نصر، وسط حشد كبير من الأعضاء، والاستماع إلى آرائهم واستفساراتهم، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى