أهلي٢٠٠٣ يتعادل مع سموحة ٣ -٣ في بطولة الجمهورية

أهلي٢٠٠٣ يتعادل مع سموحة ٣ -٣ في بطولة الجمهورية
أهلي٢٠٠٣ يتعادل مع سموحة ٣ -٣ في بطولة الجمهورية

أهلي٢٠٠٣ يتعادل مع سموحة ٣ -٣ في بطولة الجمهورية

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» مع ضيفه سموحة بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق ميدو نبيل من ركلة جزاء، في الدقيقة السابعة، وتعادل عمر جمال لسموحة في الدقيقة ١٣، ثم أضاف محمود حمدي حسين الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة ٢٥، ورد عليه عبد الرحمن زكى بهدف التعادل للفريق السكندري في الدقيقة ٣٢، وفى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى سجل محمد سرحان الهدف الثالث للأهلي، ولكن سموحة تعادل مرة ثالثة عن طريق عبد الرحمن زكى، من ركلة جزاء، في الدقيقة ١٧ من الشوط نفسه.

وكاد الأهلى يفوز باللقاء بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة ٣٨ من الشوط الثاني، ولكن أهدرها ميدو نبيل، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وكان الأهلى خسر في المباراة الأولى أمام المقاولون العرب بثلاثية دون رد، ليحصد اليوم أول نقطة في مشواره بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل أمام فريق المصري، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس.

ويضم الجهاز الفني لفريق٢٠٠٣ عادل مصطفى مديرا فنيا، ويعاونه محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، ومحمد إمام، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، إخصائي العلاج الطبيعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى