أخبار عاجلة

هجوم ناري من ميدو على اتحاد الكرة بسب تقنية الـVAR

هجوم ناري من ميدو على اتحاد الكرة بسب تقنية الـVAR
هجوم ناري من ميدو على اتحاد الكرة بسب تقنية الـVAR

هجوم ناري من ميدو على اتحاد الكرة بسب تقنية الـVAR

شن أحمد حسام ميدو،لاعب فريق ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك عقب رفض مجلس الإدارة تطبيق تقنية الـ VAR في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال "ميدو" في تصريحات تلفزيونية إن رفض تطبيق تقنية الـ VAR أمر مستفز للغاية على المستوى الشخصي لي.

وأضاف:" الاتحاد صرح من قبل ان التقنية تتكلف 3 ملايين يورو، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة لأن الاتحاد الدولي لم يلزم أي اتحاد باستخدام التقنية التي كانت متوفرة في كأس العالم.

وأكمل: "الأمر لا يستلزم سوى بناء غرفة تحكم في اتحاد الكرة، للتواصل مع حكام المباريات بأي وسيلة حتى لو كانت الجوال، في الدوري الإنجليزي يوجد به غرفة تحكم واحدة موجودة في اتحاد الكرة ومنه يتم التحكم في إدارة 15 مباراة".

وواصل: "اتحاد الكرة يحاول الاستخفاف بالناس بأنه لا بد من توفر غرفة تحكم في كل استاد وهذا الكلام غير حقيقي، لماذا تستخفون بنا؟ وما هي المشكلة في توفير تقنية الفيديو؟ فلو طلبت من أي راع توفير 50 مليون جنيه مقابل عرض اللوجو الخاص به في الإعادات سيوافق لأن هذه اللقطات هي الأهم في أي مباراة".

واختتم ميدو: "إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والإنتاج كان مضغوطًا، وأنا شعرت به رغم كل قراراته الخاطئة التي أعتب عليه اتخاذها، لذلك يجب على اتحاد الكرة أن يساعد الحكام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز