أخبار عاجلة

محمد سراج الدين: طرح لائحة الأهلي للحوار سابقة تحدث لأول مرة

محمد سراج الدين: طرح لائحة الأهلي للحوار سابقة تحدث لأول مرة
محمد سراج الدين: طرح لائحة الأهلي للحوار سابقة تحدث لأول مرة

محمد سراج الدين: طرح لائحة الأهلي للحوار سابقة تحدث لأول مرة

أكد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، أن اللقاء المفتوح الذي جرى بالأمس بين الكابتن محمود الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي بالجزيرة، شهد حالة من التلاحم القوي بين أعضاء النادي ومجلس الإدارة، وهو مشهد مُعتاد وليس جديدًا على النادي الأهلي.

وأضاف سراج: الأهلي عائلة واحدة"، ودائمًا ما نرى هذا التلاحم بين الأعضاء والمجلس، وبالأمس كان مشهدًا رائعًا وحضورًا قويًا من الجميع من أجل المشاركة وإبداء آرائهم، والحديث مع المجلس حول اللائحة التي ترسم مستقبل النادي.

وأوضح المهندس سراج، أن مجلس الإدارة فتح باب النقاش لمشروع لائحة النظام الأساسي، قبل عرضه على الجمعية العمومية في الاجتماع غير العادي، المقرر عقده يوم الـ28 من سبتمبر الجاري، وتم عقد ورش عمل، والاستماع إلى الآراء والمقترحات لأعضاء النادي ولجميع المتخصصين، في سابقة تحدث لأول مرة، وباعتبار الأهلي هو النادي الرائد دائمًا علي المستويين المحلي والقاري.

وواصل حديثه قائلا، إن كل فئات المجتمع شاركوا في ورش العمل فور الإعلان عن طرح مشروع اللائحة، فالجميع ساهموا بكل حرية – أعضاء، ومتخصصون ورياضيون وخبراء وإعلاميون وجميع أطياف المجتمع- حتى يتم الوصول إلى الصيغة النهائية لمشروع اللائحة.

وشدد سراج الدين، على أن الشباب عنصر مهم جدا داخل النادي، ولهم دور أكبر وأهم في لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقال عضو مجلس الإدارة، إن المجلس بعد انتخابه شكّل 8 لجان، منها لجنة الشباب التي تعمل بشكل رائع وفعّال، ولها دور واضح في الأعمال التطوعية داخل النادي، دون انتظار لأي مقابل، فالجميع يعمل حبًا في الأهلي.

وأضاف "الشباب هم جزء من النادي وقلبهم على النادي، وهم من يكملون المسيرة مستقبلا، وبالأمس شاركوا في الحوار المفتوح بين المجلس والأعضاء، وعرضوا رؤيتهم، واليوم شاركوا في ورشة عمل لمواصلة النقاش حول اللائحة التي ترسم مستقبل النادي باعتبارهم جزءًا أساسيًا داخل الأهلي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. يوروسبورت توضح الصراع بين محمد صلاح وماني في ليفربول موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز