إنبي يكشف حقيقة توقيع حمدي فتحي للأهلي

إنبي يكشف حقيقة توقيع حمدي فتحي للأهلي
إنبي يكشف حقيقة توقيع حمدي فتحي للأهلي

إنبي يكشف حقيقة توقيع حمدي فتحي للأهلي

نفى خالد متولي، المدير الفني لفريق إنبي، توقيع حمدي فتحي، لاعب الفريق للنادي الأهلي.

وقال متولي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام في الجون" الذي يقدمه ماركو على إذاعة ميجا اف ام: "هذا كلام لا أساس له من الصحة، فاللاعب لم يتحدث معي في أمر رحيله، وكذلك لم يستئذن الأهلي لكي يقدم على هذه الخطوة، وبيننا اتفاق وكلمة شرف أن تكون المفاوضات على اللاعبين من خلال علم إدارة كل نادٍ وموافقته، وأعتقد أن الخبر يفتقد للمصداقية".

وأضاف: "حاول الأهلي ضم فتحي قبل بداية الدوري بأسبوع، حيث تفاوض عليه الكابتن محمود الخطيب مع المهندس علاء خشب، رئيس إنبي، وتحدث علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة، معي واعتذرنا لهم في ضوء الحاجة لجهود اللاعب وضيق الوقت، بالإضافة لعدم اشتعال الفتنة في الفريق لأن الموافقة على رحيله كانت أيضا ستفتح باب الرحيل للاعبين آخرين مثل رامي صبري".

وتابع: "لا أقبل أن يرحل في يناير، وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب، ومن المستحيل التفريط في عنصر مثل حمدي فتحي، خاصة أن بداية الدوري والخسارة في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين تعتبر نتائج غير جيدة في ظل أنني أسعى لإعادة أمجاد إنبي عندما كان ينافس ومتواجدا بالمربع الذهبي".

وأوضح متولي: "نستغل فترة التوقف من أجل علاج كل الأزمات والإعداد لكي نحقق انتصارات وتحسين موقعنا في جدول المسابقة".

وأشار إلى أن الفريق تجاوز مرحلة الهزيمة من الزمالك، حيث وصفها بالكبوة المؤقتة لأنه كمدرب لم يتعرض لهذه الخسارة بأربعة أهداف من قبل.

وحذر متولي بعض اللاعبين داخل إنبي من الظن أن مكانهم محجوز ولن تتم محاسبتهم على التقصير أو الإهمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى