أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. بديل كوستا.. ميسي يتحدث عن رونالدو.. والإصابة تضرب ستيرلينج

صباحك أوروبي.. بديل كوستا.. ميسي يتحدث عن رونالدو.. والإصابة تضرب ستيرلينج
صباحك أوروبي.. بديل كوستا.. ميسي يتحدث عن رونالدو.. والإصابة تضرب ستيرلينج

صباحك أوروبي.. بديل كوستا.. ميسي يتحدث عن رونالدو.. والإصابة تضرب ستيرلينج

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ساني يظهر في تدريبات ألمانيا لأول مرة بعد الاستبعاد

ظهر اللاعب الشاب ليروي ساني في تدريبات منتخب ألمانيا لأول مرة بعد استبعاده من قائمة الفريق في كأس العالم الأخيرة التي ودعها المنتخب الألماني من الدور الأول.

ساني يستعد للظهور رفقة منتخب بلاده في مواجهة أبطال العالم المنتخب الفرنسي، ثم منتخب بيرو وذلك بعد أن استبعد من قائمة مانشستر سيتي في لقاء نيوكاسل الأخير. 

تصريحات غريبة من كورتوا حول ناديه القديم 

عاد الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا من جديد للحديث بشكل غير مقبول عن ناديه القديم تشيلسي الإنجليزي بعد أن انضم إلى صفوف هذا الصيف. 

كورتوا قال أن المستوى في أعلى بكثير من المستوى في تشيلسي حتى في التدريبات، وهو الأمر الذي لم يلق قبول في لندن.

ذا صن: 

الإصابة تبعد سترلينج عن المنتخب الإنجليزي 

يغيب الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج عن تدريبات منتخب بلاده استعداداً لمواجهتي إسبانيا وسويسرا في فترة التوقف الدولي الحالية بسبب الإصابة. 

رحيم تألق في مواجهة سيتي الأخيرة ضد نيوكاسل وسجل هدفاً في فوز فريقه (2-1)، لكن إصابة لم يتم الكشف عن حجمها تسببت في غيابه عن التدريبات الأولى لفريق ساوثجيت. 

اندبندنت:

إعلان ظهير ليفربول قائداً لاسكتلندا

تم الإعلان عن اختيار الظهير الأيسر في فريق ليفربول الإنجليزي أندرو روبيرتسون قائداً لمنتخب بلاده الاسكتلندي، بقرار من المدرب أليكس ماكليش. 

اللاعب الاسكتلندي انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 8 ملايين إسترليني فقط، لكنه قدم أداءً رائعاً مع فريقه وقاده لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لينال إعجاب مدرب المنتخب الاسكتلندي الذي منحه شارة القيادة وهو في الـ24 من عمره، ليرتديها لأول مرة يوم الجمعة القادم ضد بلجيكا.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

ميسي: فوجئت بقرار رونالدو.. والريال أسوأ بدونه

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الإسباني أنه فوجىء برحيل منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مضيفًا: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وقال: "التشكيل الذي يخلو من كريستيانو يجعله أقل جودة ويجعل يوفنتوس مرشحا للفوز بدوري الأبطال، لم أتخيل أنه أصبح خارج مدريد وأنه ذهب إلى يوفنتوس".

موندو ديبوريتفو:

يدين غياب ميسي عن الأفضل

نشر الحساب الرسمي لبرشلونة بالإنجليزية عبر تويتر تغريدة يؤكد فيها عدم وجود شكوك لدى مشجعي البارسا بشأن التعرف على أفضل لاعب في العالم.

وغاب ميسي لأول مرة عن جائزة الأفضل في العالم 2018 منذ 11 عامًا، بعدما ترشح للقائمة المختصرة كل من وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

سبورت:

أول مران لإنريكي مع لاروخا

قاد لويس إنريكي مرانه الأول في منصب المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني، الذي يستعد لمباراتي إنجلترا وكرواتيا في دوري أمم أوروبا يوما 8 و11 سبتمبر.

لوتشو استقبل اللاعبين لدى وصولهم إلى فندق الإقامة وتحدث لفترة وحيدة معهم، ومازح سيرجيو راموس قائد منتخب لاروخا حيث اختبأ وراءه قبل مصافحته.

آس:

أسباس بديلا لكوستا

انضم ياجو أسباس، نجم هجوم فريق سيلتا فيجو، لقائمة منتخب إسبانيا على حساب دييجو كوستا الذي اعتذر عن عدم الانضمام للفريق في الساعات الأخيرة لأسباب شخصية.

وكان إنريكي استبعد أسباس من القائمة في البداية رغم مشاركته في كأس العالم، لكن صاحب الـ31 عامًا انضم حاليًا لهجوم الفريق مع إيسكو وأسينسيو وموراتا ورودريجو وسوسو.

الصحافة الإيطالية:

توتوسبورت:

الإيطالي ماركيزيو ينتقل رسميا لزينت الروسي

أعلنت نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي التعاقد رسميا مع الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، بعد التعاقد معه لمدة عامين.

وسلطت صحيفة توتوسبورت الإيطالية، الضوء على انتقال لاعب يوفنتوس إلى الدوري الروسي، عقب رحيله عن بطل الدوري الإيطالي بالتراضي في 17أغسطس الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الروسي نشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للترحيب بالاعب.

وأشارت إلى أن اللاعب غادر يوفنوس بعد رحلة طويلة مع النادي العريق ، ليصل إلى زينيت سان بطرسبرج معلنا عن خطوة جديدة .

وترك صاحب الـ 23 رسالة وداعية لجماهير يوفنتوس، عقب فسخ عقده بالتراضي، أكد خلالها أنه كان مخلصا لأولوان طوال الفترة التي واجد بها والتي استمرت لـ 25 عاما.

لاجازيتا ديللو سبورت:

فيفا يبريء إنتر من قضية مودريتش

كشفت لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، عن تبرئة الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لنادي إنتر الإيطالي، في قضية التفاوض مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الإسباني دون معرفه ناديه.

وأوضحت الصحيفة ، أن الاتحاد الدولي أغلق القضية ، في ظل عدم وجود أي معلومات تدين النادي الإيطالي.

وأشارت إلى أنه لا توجد عناصر لمتابعة الشكوى المقدمة من النادي الإسباني فيما يتعلق بانتهاك المادة 18 من قوانين الاتحاد الدولي.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس اتهم النادي الإيطالي محاولة التعاقد مع مودريتش دون إذن من النادي الذي ينتمي إليه.

وقد استمع "فيفا" عن طريق فتح تحقيق أولي ، والاستماع لكافة الأطراف الثلاثة المشاركة وهم وإنتر واللاعب ، ليقرر في النهاية اغلاق القضية.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

سومر لاعب العالم في سويسرا

فاز يان سومر حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ بجائزة لاعب العام في سويسرا للمرة الثانية، بعدما فاز بالجائزة في عام 2016 بتوصيت المشجعين.

وتفوق صاحب الـ29 عامًا على مواطنه جرانيت تشاكا لاعب وسط آرسنال الإنجليزي الذي فاز بالجائزة العام الماضي.

وحصد شيردان شاكيري جائزة هدف العالم بهدفه في شباك صربيا بكأس العالم 2018، فيما تُوج فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب السويسري بلقب مدرب العام.

كيكر:

المنتخب يبدأ معسكره

انضم لاعبو المنتخب الألماني إلى معسكر ميونيخ استعدادًا للمباراة المقررة أمام فرنسا في دوري أمم أوروبا الأسبوع المقبل، وكذلك المباراة الودية التالية أمام بيرو.

وتضم قائمة المانشافت 22 لاعبا، منهم 16 لاعبا ممن شاركوا في كأس العالم "روسيا 2018"، الذي شهد صدمة مدوية بخروج حامل اللقب من دور المجموعات.

دير شبيجل:

منتخب ألمانيا يتطلع لمناقشة أوزيل

أكد أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني، أنه يتطلع إلى الحديث مع مسعود أوزيل لاعب آرسنال لمعرفة الأسباب التي دفعته لاعتزال اللعب الدولي مع منتخب الماكينات.

وقال بيرهوف: "أتمنى أن أجد الطريقة التي أجري بها حديثا مع اوزيل، أريد أن أفهم الأمور التي حدثت معه، سأواصل السعي للتواصل معه والحديث إليه".

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان

الأمير زكريا في أحضان نيمار

الأمير الصغير في أحضان نيمار، هكذا بدا الوضع بعدما انقض طفل صغير من مدرجات ملعب مواجهة باريس سان جيرمان ونيم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وارتمى في أحضان نيمار.

فوجىء نيمار بالطفل زكريا صاحب الثمان سنوات، إلا أنه تعامل بشكل رائع مع الموقف، حيث احتضنه، ليبكي الطفل تأثرًا بنجمه المفضل، قبل أن يمنحه نيمار قميصه ويصطحبه إلى عائلته في المدرجات.

أبطال المونديال خارج ترشيحات The Best

خلت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best" من أسماء الثلاثي الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 أنتوان جريزمان، كيليان مبابي ورفايل فاران.

معلوماتنا تقول أن مبابي تواجد ضمن الخمسة الأوائل، لكنه لم يتقدم إلى الثلاثة الأولائل، ربما إنجازات اللاعبين لم تشفع لتواجدهم نظرًا لطبيعة عملية التصويت التي تتضمن 25% لأصوات الجماهير ومثلها لمدربي ولاعبي منتخبات العالم.

ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أعرب عن إحباطه بسبب ذلك الأمر، وقال أن جريزمان ومبابي كانا على الأقل ليتواجدا ضمن الثلاثة الأوائل بعد ما حققاه في العام الحالي.

ليكيب:

اختيار مفاجىء لبطل 98

فاجأ كريستوف دوجاري نجم المنتخب الفرنسي المتوج بمونديال 1998 الجميع في تصريحات إذاعية، بعدما صرح أنه يختار ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي كأفضل مدرب في العالم، رغم علاقته القوية مع زين الدين زيدان الذي ينافس أيضًا على الجائزة.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لأفضل مدير فني في العالم بعام 2018 ديشامب وزيدان إلى جانب زلاتكو داليتش الذي قاد المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم 2018 قبل الخسارة أمام المنتخب الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس بدوري الأبطال موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز