أخبار عاجلة
المنتخب الأوليمبي يفوز على تونس برباعية ودية -
مواعيد مباريات الأهلي خلال ديسمبر المقبل -

الوفد رياضة - على ماهر: سموحة يسعى للمنافسة على درع الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - على ماهر: سموحة يسعى للمنافسة على درع الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - على ماهر: سموحة يسعى للمنافسة على درع الدوري موجز نيوز
على ماهر: سموحة يسعى للمنافسة على درع الدوري

[real_title] الإسكندرية - سامح سعيد:

 

كشف الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة عن وجهه الحقيقى كأحد أبرز فرق الدورى لهذا الموسم، بعدما قدم عرضًا كبيرا أمام بيراميدز رغم خروج المباراة التى جمعتهما بالجولة الخامسة للمسابقة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأعرب على ماهر المدير الفنى للفريق عن ارتياحه لأداء لاعبي سموحة، مؤكدا أنه يملك فريقا كبيرا وقادرا على المنافسة على بطولة الدوري، لذلك تمسك باللعب بأسلوبه المعتاد وقدم مباراة كبيرة يستحق عليها الفوز من وجهة نظره.

وأضاف ماهر: لدينا طموح كبير

هذا الموسم فى الوصول إلى مكانة متميزة والمنافسة الحقيقية على درع الدورى ومجلس الإدارة خلفنا ويدعم بكل قوة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

أما المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة فقد قال إنه سعيد بأداء لاعبى سموحة طوال المباراة رغم أن النتيجة فى النهاية لم تحقق الهدف المرجو لأن فريق بيراميدز أفلت من هزيمة محققة، حيث كان سموحة يستحق تسجيل أكثر من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هدف بخلاف ركلة الجزاء التى أهدرها محمود السيد.

وأشار رئيس نادى سموحة إلى أن المنافسة على بطولة الدورى ستكون فى منتهى الصعوبة نظرا لتقارب المستوى بين أغلب فرق المسابقة والطموح المشروع لدى الجميع بتحقيق أهدافه فى البطولة ولذلك فكل المباريات صعبة ويصعب التكهن بنتائجها و لا يمكن الاستهانة بأى فريق والنتائج  فى الأسابيع الخمسة السابقة أثبتت ذلك.

وأكد عامر أن ثقة إدارة النادى فى الجهاز الفنى بقيادة على ماهر كبيرة للغاية وبالتالى فإن أى نتائج خلال البطولة لن تؤثر على استقرار الجهاز الفنى الذى نسعى لدعمه خلال الفترة القادمة بكل متطلباته من أجل تحقيق كل الطموحات الكبيرة للنادي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز