أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. مبابي يعتذر.. ملاحظات مورينيو.. والفيديو يمنع أدرينالين سواريز

صباحك أوروبي.. مبابي يعتذر.. ملاحظات مورينيو.. والفيديو يمنع أدرينالين سواريز
صباحك أوروبي.. مبابي يعتذر.. ملاحظات مورينيو.. والفيديو يمنع أدرينالين سواريز

صباحك أوروبي.. مبابي يعتذر.. ملاحظات مورينيو.. والفيديو يمنع أدرينالين سواريز

الاثنين 03 سبتمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
مدرب توتنهام ينتقد لاعبيه

انتقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام لاعبيه عقب الخسارة من واتفورد بهدف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مدرب توتنهام قال في تصريحات صحفية :"الهزيمة من واتفورد تدعونا للاستيقاظ، لابد أن يظهر على اللاعبين احترام الدوري الإنجليزي من أجل الفوز بالبطولة".

ذا صن:
هل يمكنك فهم ملاحظات مورينيو؟

رصدت العدسات تفاصيل طريقة مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي.

الصحيفة الإنجليزية تساءلت أن الملاحظات التي تم تدوينها من قبل السبيشيال وان تبدو غير واضحة.

نجم مان سيتي يشعل اليونان

فور توقيع يايا توريه لنادي أولمبياكوس اليونان أشعل اللاعب الإيفواري الحماس عند الجمهور المؤازر للنادي اليوناني.

وحرصت الجماهير على الترحيب بتوريه (35 عامًا) حيث اجتمع الآلاف لاستقبال الإيفواري فور وصوله.

ديلي ستار:
دي بروين يحصل على الضوء الأخضر

اقترب كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي من بدء عمليات التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

الصحيفة أشارت إلى أن دي بروين سيعود لصفوف ناديه في نوفمبر المقبل بعدما حصل اللاعب على تأكيدات من الطاقم الطبي بعدم إجراء عمليات جراحية.

أرناوتوفيتش غاضب

أعرب ماركو أرناوتوفيتش مهاجم وستهام عن غضبه بعد خسارة فريقه الرابعة على التوالي من ولفرهامبتون.

أرناوتوفيتش قال في تصريحات صحفية :"أعرف ما يشعر به اللاعبون والنادي، المشجعون يتوقعون منّا المزيد، نحتاج للتمسك والإيمان ببعضنا البعض".

ميرور:
توتنهام يستعد لمنافسة

أبدى نادي توتنهام استعداده للتعاقد مع لاعب أياكس الشاب فرينكي دي يونج والذي يُعد هدفًا لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى استعداد إدارة السبيرز لتقديم عرضًا يقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني لشراء صاحب الـ21 عامًا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
ألبا لا يتفهم سبب استبعاده من قائمة إسبانيا

صرح خوردي ألبا المدافع الأيسر لبرشلونة أنه لا يعلم السبب الذي دفع لويس انريكي المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا، لاستبعاده من قائمة لاروخا.

وقال لاعب أنه يحترم قرار المدير الفني، لكنه قال: "كان الأمر مفاجئًا بالنسبة لي، لكني أيضا لم أكن أتوقع الانضمام للفريق في يورو 2012 والمدير الفني استدعاني، لذا فعلينا في النهاية تقبل الأمر."

آس:
ميسي يوقظ الوحش

نشر الرعب في نفوس المنافسين بالفوز على ضيفه الصاعد حديثًا لليجا هويسكا بنتيجة 8-2، بعدما تمكن القائد ليونيل ميسي من الظهور بمستوى ابداعي.

وأدى بشكل رائع بالرغم من انه استقبل هدفًا في وقت مبكر من المباراة، لكن هذا لم يمنعه من الوصول للنقطة التاسعة بعد 3 جولات من الليجا، مرحزًا 12 هدفًا.

سبورت:
ميسي يتساوى ببنزيمة

تساوى ليونيل ميسي مهاجم ، مع لاعب كريم بنزيمة في قمة جدول ترتيب هدافي الليجا، بعدما سجل كل منهما 4 أهداف في 4 مباريات من عمر البطولة.

وأحرز ميسي هدفين أمام ألافيس، ومثلهما أمام هويسكا، بينما أحرز بنزيمة في مرمى ليجانيس وجيرونا، ويتفوق البرغوث الأرجنتيني بأفضلية صناعة الأهداف على منافسه الفرنسي.

أكبر فوز في عهد فالفيردي

استطاع أن يحقق أكبر فوز في عهد المدير الفني ارنستو فالفيردي بعدما تجاوز هويسكا بنتيجة 8-2، ليتفوق على انتصارين بنفس النتيجة 6-1 على حساب جيرونا وإيبار.

موندو ديبورتيفو:
سواريز: حكم الفيديو يفسد الاحتفال

يرى لويس سواريز مهاجم أن انتظار مراجعة حكم الفيديو يفسد الاحتفال بالأهداف، لكنه أكد على ضرورة وجوده في اللعبة.

وقال سواريز في تصريحاته بشأن هدفه الذي احتسب أمام هويسكا من خلال حكم الفيديو: "يمنع الجسم من إفراز الأدرينالين أثناء الاحتفال، لكن من الواضح أننا بحاجة لوجوده والأمر تسير بشكل جيد."

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
نجل رونالدو يتفوق على والده بالرقم 7

سلطت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، على تألق جونيور رونالدو، نجل النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن نجل رونالد، تألق بقميص يوفنتوس تحت 9 أعوام وسجل 4 هداف ، وذلك وهو يرتدى الرقم 7 نفس الرقم الذي يحمله والده مع الفريق الأول.

ولعب جونيور بقميص يحمل رقم 7 دون وجود اسمه عليه، ليتلفت الانتباه بسبب أهدافه الأربعة وأبضا العديد من المراوغات
وألمحت الصحيفة، أن رونالد الصغير تفوق على والده الذي يعاني من سوء توفيق، بعد مرور ثلاث جولات لم يتمكن خلالها كريستيانو من هز الشباك.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
انطلاقة سيئة لرودي مع شالكه

بعد قدومه من بايرن ميونيخ قبل 6 أيام مقابل 17 مليون يورو، دوّن الدولي الألماني سيباستيان رودي أول ظهور له مع شالكه في خسارة فريقه أمام هيرتا برلين بنتيجة (2-0) في الجولة الثانية للبوندسليجا.

وظهر رودي بأداء سيء حيث تم استبداله بعد 51 دقيقة، وخلال تلك المدة لمس لاعب الوسط الدولي الكرة 18 مرة، غير أن صاحب الـ28 عامًا فاز في التحامين فقط من أصل 6 التحامات في المباراة.

كيكر:
حارس بريمن يفقد وعيه

فقد حارس مرمى فيردر بريمن الألماني يري بافلينكا وعيه بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس في مباراة آينتراخت فرانكفورت، التي انتهت بفوز بريمن 2 /1 في الجولة الثانية من البوندسليجا السبت.

وتم نقل بافلينكا إلى المستشفى وقضى الليلة الماضية تحت الملاحظة، ولم يكشف بريمن عن موعد عودة صاحب الـ26 عامًا للتدريبات، علما أن المباراة المقبلة ستكون أمام نورنبرج يوم 16 سبتمبر الجاري.

نوري شاهين يكشف سبب انضمامه لبريمن

أكد التركي نوري شاهين أنه انضم لفريق فيردر بريمن قادمًا من بوروسيا دورتموند لأن يطمح للعب في المراكز المتقدمة في الدوري الألماني وفي أوروبا مجددا، متطلعا للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

وقال صاحب الـ29 عامًا خلال مراسم تقديمه في بريمن: "لم أكن لأنتقل إلى هنا إذا اعتقدت أن هدفي هو مجرد الجلوس على مقاعد البدلاء، إنهاء الموسم قرب قمة جدول الترتيب سيكون محصلة رائعة".

وأضاف: "النادي والمدرب يملكان قدرًا كبيرًا من الطموح، دائما لعبت في أندية لديها طموح المشاركة في القمة وهذا أمر رائع، ولا أرى نفسي لاعبا احتياطيا، لدي إمكانيات جيدة ستفيد الفريق حقًا".

دير شبيجل:
لفتة رائعة لتيمو فيرنر

أظهر تيمو فيرنر مهاجم لايبزج في مباراة فريقه أمام فورتونا دوسيلدورف بالجولة الثانية من البوندسليجا جانبًا من الوجه الجيد لكرة القدم واللعب النظيف، رغم النتيجة السيئة لفريقه في الوقت القاتل من مجريات اللقاء.

وقام الحكم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة التي انتهت (1-1) باحتساب ضربة ركنية لصالح لايبزيج، لكن فيرنر اعترف للحكم بأنه لم يلمس الكرة، ليغير قراره ويحتسب ضربة مرمى.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
سيديبيه يستعرض الكأس الذهبية

استعرض جبريل سيديبيه الظهير الأيمن لفريق موناكو الفرنسي كأس العالم وسط جماهير فريقه قبل انطلاق قمة الجولة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين موناكو ومارسيليا.

ويستعرض نجوم المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 الكأس وسط جماهير أنديتهم، حيث طافت الكأس في رحلة بين دول عديدة بصحبة النجوم أبطال المونديال.

الإثارة تنتهي بثلاثة نقاط لمارسيليا

يا لها من مباراة جمعت بين موناكو ومارسيليا، رغم اقتناصه النقاط الثلاثة في الوقت القاتل، إلا أنه كان واضحًا أن مارسيليا استحق الفوز بجدارة.

تقدم ميتروجولو لمارسيلياقبل أن يرد موناكو بهدفين لتليمينس وفالكاو، وتعادل ثوفين للضيوف، قبل أن يقتنص مارسيليا فوزًا غاليا عن طريق فاليري جيرمان، قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء.

ليكيب:
حاتم ساحر

تحدث صبري لاموشي المدير الفني لفريق ستاد رين عن حاتم بن عرفة نجم باريس سان جيرمان السابق والمنتقل حديثًا إلى فريقه، واصفًا إياه بأنه ساحر.

وقال لاموشي أن إمكانيات بن عرفة لا خلاف عليها، لكن مصدر القلق الوحيد يكمن في أنه لم يشارك في أي مواجهة رسمية منذ وقت طويل، وهو ما يجعل موعد استعادته لكامل طاقته مجهولًا.

لو باريسيان:
مبابي يعتذر

قدم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان اعتذارًا لجماهير فريقه الفرنسي، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة باريس أمام نيم، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بنتيجة 4-2.

وقال مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعزائي جماهير باريس، أود أن أعتذر عن ما حدث في الليلة الماضية، وعن الواقعة التي شابت الفوز الرائع الذي حققناه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرسنال يتأهل إلى الدور الـ32 من الدوري الأوروبي في غياب النيني
التالى مفاجأة مدوية تذهل السلطات البرازيلية بشأن حساب رونالدينهو البنكي