أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. لحظة صلاح الحرجة.. سرقة ديباي.. وتبخر أحلام روما

صباحك أوروبي.. لحظة صلاح الحرجة.. سرقة ديباي.. وتبخر أحلام روما
صباحك أوروبي.. لحظة صلاح الحرجة.. سرقة ديباي.. وتبخر أحلام روما

صباحك أوروبي.. لحظة صلاح الحرجة.. سرقة ديباي.. وتبخر أحلام روما

الأحد 02 سبتمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
جوارديولا يحذر ساني

كشفت الصحيفة الإنجليزية عن سبب غياب ليوري ساني لاعب مانشستر سيتي عن المشاركة أمام نيوكاسل.

الصحيفة أكدت أن جواريدولا قرر إبعاد ساني عن التشكيل الأساسي نظرًا لتراجع مستوى اللاعب في التدريبات.

ذا صن:
كريستال بالاس يفتقد خدمات نجمه

أوضحت الصحيفة أن ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس سيغيب عن الملاعب ما يقرب عن 4 أسابيع بسبب الإصابة في الفخذ.

زاها صاحب الأصول الإيفوارية لم يشارك في خسارة فريقه أمام ساوثهامبتون والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد.

صلاح في لحظة حرجة

طالب مشجع لليفربول من نجم الريدز الحصول على القميص الخاص به خلال مباراة ليستر سيتي.

المشجع كتب لافتة علّق عليها :"صلاح اليوم عيد ميلادي يمكنني من فضلك الحصول على قميصك؟".

وفي نفس الوقت حرص زوجان مصرييان يقضيان شهر العسل في إنجلترا على مطالبة صاحب الرقم 11 الحصول على قميصه.

وكتب الزوجان لافتة "لقد جئنا لدعمك، يرجى إعطائنا قميصك"، وهو ما وضع النجم المصري في موقف حرج بين الطرفين.

ميرور:
سرقة مليون و300 ألف جنيه إسترليني من ديباي

تعرض ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد السابق للسرقة خلال تواجده مع فريقه لمواجهة نيس.

صاحب الـ23 عامًا تعرض لسرقة ما يقرب من مليون و300 ألف جنيه إسترليني.

إكسبريس:
ليفربول يخسر 20 مليون إسترليني

فشلت صفقة انتقال الصربي لازار ماركوفيتش لاعب ليفربول إلى صفوف أندرلخت البلجيكي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية والذي انتهاء في الساعات الأولى من صباح السبت.

لاعب بنفيكا السابق كان قد قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لأندرلخت على سبيل الإعارة مقابل حصول ليفربول على ما يقرب من 3 مليون جنيه إسترليني إلا أن المفاوضات بين اللاعب والنادي فشلت.

كان ماركوفيتش انتقل إلى صفوف ليفربول خلال حقبة المدرب برندان رودجرز في صيف 2014 قادمًا من بنفيكا مقابل 20 مليون إسترليني إلا أن اللاعب الصربي فشل في إثبات نفسه خلال ولاية المدرب يورجن كلوب.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
البرنابيو يغني لمودريتش

تغنى جماهير داخل سانتياجو برنابيو بمتوسط ميدان الفريق لوكا مودريتش قبل مباراة الفريق التي أقيمت أمام ليجانيس، والتي تعد الظهور الأول له بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وهتفت جماهير "لوكيتا الكرة الذهبية"، وذلك حين دخل إلى ملعب المباراة ومعه جائزة أفضل لاعب في أوروبا ليحصل على التكريم اللائق من جانب جماهير فريقه.

هجوم على رونالدو

هاجم زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا وصيف كأس العالم، كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ووصفه بـ"الأناني" الذي لا يرغب أن يتواجد على مثله في فريقه.

وقال وصيف كأس العالم ردًا على الانتقادات التي تعرض لها مواطنه لوكا مودريتش من جانب وكيل أعمال اللاعب البرتغالي :"رونالدو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يعتقدون أنه طالما أحرز هدفًا لا يعنيه خسارة مباراة."

سبورت:
راموس يتفوق على بيل وبنزيمة

أصبح سيرجيو راموس قائد فريق ، المسئول الأول عن تنفيذ ركلات الجزاء لريال مدريد متفوقًا على جاريث بيل وكريم بنزيمة، بعدما صوب ركلة جزاء أمام ليجانيس في حضور الثنائي.

واستطاع اللاعب الإسباني أن يخلف كريستيانو رونالدو الذي تولى تسديد ركلات الجزاء على مدار السنوات الماضي.

موندو ديبورتيفو:
نهاية 11 عامًا بين الريال ومينديز

أصبح وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز لا يتعامل مع أي لاعب في صفوف لأول مرة منذ 11 عامًا بعدما رحل فابيو كوانيراو عن الفريق في اليوم الأخير من موسم الانتقالات.

ورحل رونالدو عن إلى يوفنتوس خلال الصيف الجاري أيضا، وسبقه الموسم الماضي خاميس رودريجيز.

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبورت:
كوليبالي يجدد

أعلن نابولي بشكل رسمي تجديد عقد مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي حتى عام 2023، بعدما تم الاتفاق معه سلفًا على التجديد لمدة خمسة مواسم.

وكان تشيلسي أبدى خلال فترة الانتقالات المنقضية اهتمامه بضم كوليبالي، وهو ما دفع نابولي للإسراع بتجديد عقد صاحب الـ25 عامًا.

كوريري ديلو سبورت:
أولى بصمات ناينجولان

أحرز البلجيكي رادجا ناينجولان أول أهدافه مه إنتر ميلان في أول فوز يحققه النيراتزوري بالدوري الإيطالي، وكان هذا على حساب مضيفه بولونيا في الجولة الثالثة من الكالشيو.

وافتتح ناينجولان الذي انضم لإنتر قادمًا من روما التسجيل في المباراة التي غاب عنها الهداف الإيطالي ماورو إيكاردي، ليرفع رجال سباليتي رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز الخامس.

كالشيو ميركاتو:
تبخّر أحلام روما

تبخرت أحلام روما في الحصول على خدمات المغربي حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، سواء هذا الصيف أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

أياكس أقنع صاحب الـ25 عامًا بالبقاء في صفوف الفريق مع زيادة راتبه بين أفضل ثلاثة لاعبين في الدوري الهولندي، مع العلم أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2021.

توتو سبورت:
4 وجوه جديدة في

استدعى المدير الفني الجديد روبرتو مانشيني خمسة وجوه جديدة لقائمة منتخب ، استعدادًا لمواجهة بولندا والبرتغال في النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبي يوم الجمعة المقبل.

وتوجهت الدعوة الأولى لكل من أليسيو كارنيو حارس مرمى كالياري، ومانويل لازاري مدافع سبال، وكريستيانو بيراجي مدافع فيورنتينا، ونيكولو زانيولو لاعب وسط روما، وبيترو بيليجري مهاجم موناكو الفرنسي.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
توخيل حذر نجومه

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه حذر لاعبيه قبل مواجهة نيم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مؤكدًا ان هذا النوع من المواجهات لا يكون سهلًا.

وقال المدير الفني الألماني عقب فوز فريقه بنتيجة 4-2 أن الشوط الأول سار بشكل مميز، إلا أن الشوط الثاني شهد صعوبات حيث نجح نيم في التعادل 2-2 بعد تقدم باريس بهدفين، إلا أن فريق العاصمة استعاد أفضليته مجددًا.

فوز ساحق للفتيات

واصل المنتخب الفرنسي للكرة النسائية نتائجه المميزة مؤخرًا، وحقق فوزًا كاسحًا على نظيره المكسيكي برباعية نظيفة في لقاء ودي جمع المنتخبين في أميان.

سجل الأهداف كل من كاديدياتو دياني، جايتاني ثيني، وسجلت يوجيني لو سومير هدفين، ليرتفع رصيد المنتخب الفرنسي من الأهداف إلى 13 هدفًا في 3 مباريات ودية، ولم يستقبل أية أهداف.

لو باريسيان:
راتب خيسيه أفسد انتقاله

فشلت عملية انتقال الإسباني خيسيه رودريجيز مهاجم باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب عدم قدرة نانت على الوفاء براتب اللاعب الضخم.

ويتقاضى خيسيه ما يقرب من 300 ألف يورو شهريًا، وهو المبلغ الذي لا يتناسب مع ما رصده النادي الفرنسي للصفقة، لسيقى اللاعب في باريس رغم صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - محمود عاشور حكماً لمباراة الاتحاد وبتروجت موجز نيوز
التالى رياضة عالمية السبت بالفيديو.. ألافيس يتصدر الليجا مؤقتا بالفوز على سيلتا فيجو